اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

azz

Members
  • عدد المشاركات

    7
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

1 متابع

عن العضو azz

  • الرتبه
    core_member_rank_2
  1. ها هي 17 وسيلة ومهمة، عليك اختي وأخي اختيار عشرة منها على الاقل وتنفيذها لتضع قدمك على أول طريق النجاح: -اقرأ كتابا كل اسبوع أو اسبوعين. -اقرأ جريدة كل يوم. -اقرأ مجلة ثقافية. -سافر بقدر استطاعتك. -تعلم حرفة. -قم بزيارة متحف أو بزيارة آثار. -رافق شخصا ناجحا. -تابع قناة مثل قناة ديسكفري -تابع نشرة للاخبار يوميا. -تعرف على تاريخ عائلتك واقرأ تاريخ وطنك. -اكتب قصة أو شعرا. -أدر مناقشات في الفصل أو الجامعة. -تعلم لعبة الشطرنج. -تابع المواقع الثقافية على الانترنت. -تردد على مكتبة عامة. اعمل وظيفة في الاجازة الصيفية، وتعلم مهارة جديدة كل ثلاثة أشهر. منقول من موقع د.عمرو خالد
  2. على أعتاب العشر الأخيرة من رمضان ! أخي الحبيب : نلتقي وإياك هذا اليوم على أعتاب العشر الأخيرة من رمضان ! إنها خلاصة رمضان ،و زبدة رمضان ، و تاج رمضان ... نلتقي ونحن نتذكّـر ذلك الفـــرح الذي عــم قلوبنـــا بالأمس بلقـــاء هذا الشهر ، واليوم نقف على أعتابه عشره الأخيرة ، وهو ماضٍ بصفحاتنا ، راحل بأعمالنا ، فماذا يا ترى لدينا في أيام الوداع ؟ فيا ترى كيف نستقبلها ؟ لقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخص هذه العشر الأواخر بعدة أعمال . - ففي الصحيحين من حديث عائشة : ( كان رسول الله إذا دخلت العشر شد مئزره و أحيا ليله و أيقظ أهله ) - و لها عند مسلم : ( كان رسول الله يجتهد في العشر ما لا يجتهد غي غيرها ) - و لها في الصحيحين : ( أن النبي كان يعتكف العشر الأواخر من رمضان حتى توفاه الله ). - و في الصحيحين من حديث أبي هريرة : ( نهى رسول الله عن الوصال في الصوم فقال له رجل من المسلمين : إنك تواصل يا رسول الله ؟ قال : و أيكم مثلي إني أبيت عند ربي يطعمني و يسقيني ).
  3. آآآآآآآآمين يا رب العالمين
  4. اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..