اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

ammonia

Members
  • عدد المشاركات

    23
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو ammonia

  • الرتبه
    core_member_rank_5
  • تاريخ الميلاد 13 مار, 1987

البلد

  • الإقامة
    بنها (طوخ)
  • الهوايات
    كرة قدم - الانترنت - البينج بونج - القراءه
  1. الوداع بس ليه ؟؟؟ لكل شئ سبب ياريت نعرفه
  2. ايه الكــــــبر ده يا ندى مش كدى دى احنا حتى فى رمضان عاوز ققول ان الكلمه دى على لسانى ديما لانى بحب كل الناس الحلوين والوحشين ومش بحب ازعل حد منى خالص واللى بيقولى انا اسف ببقى نفسى ابوسه من كتر احترامى ليه بس طبعا فى حاجه اسمها عزة النفس وكبريائها دى لازم تكون موجوده فى المواقف الصعبه اللى ما ينفعش فيها اسف ( الكبرياء غير الكبر ) تسلم ايدك على الموووضوع الجميل وتقبل مرورى
  3. تمام المووووضوع جميل تسلم ايدك يا ريس احنا فى عرض حسنه وحده
  4. تمام موضوع جميل يدعو الى التواضع فى كل شئ اللهم أكفنا شر الغرور والمغرورين
  5. انت جميل والله وموضوعك حلو أوى مشكور يا عسل
  6. بسم الله الرحمن الرحيم ما يلفظ من قول ألا لديه رقيب عتيد صدق الله العظيم مشكور على الموضوع الرائع يا زورو
  7. بصراحه انا عندى فكره مش حلوه عن جو الصعيد ككل وخصوصا اسيوط اصلى كنت فى علوم اسيوط فى سنه أولى الله لا يعودها شوفت ايام كانت حر أووووى وأهل اسيوط كانو ونعم الاهل أندااال بشكل أكيد قنا بقى جوها أحلى من جو أسكندريه صح ؟
  8. مين يشهد للعروسه غير أمها وعلى رأى اللى قال البتاع ده فعين أمه غزال طبعا دى حريه تعبير بس قنا مش هتيجى حاجه جمب اسكندريه وبحرها دى كفايه أنها صعيد انا شكلى كدى هطرد من المنتدى
  9. كلام جميل زى ما تعودنا من بنت مصريه
  10. الخاسر من فاته رمضان وظلت ذنوبه كما هى بدون غفران من رب الارباب اللهم تولنا برحمتك وغفرانك أأأأمين
  11. حلو الكلام اوووووى بس لليعمل بيه احنا الشعب المصرى سورى يعنى بس دى الحقيقه بق على الفاضى يعنى نتكلم ونقول وبس
  12. ammonia

    رمضان جااااانا

    ايوه رمضان جانا والله أعلم لما يجينا رمضان تانى هنكون موجودين ولا لا ( أوعى يفووووتك رمضان دون ان يغفر الله ذنوبك ) انا عاوز كل واحد يدخل هنا يسيب دعاء ندعو به لكل المسلمين وأنا هكون اول واحد (( اللهم بحق هذا الشهر الكريم أغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات ألاحياء منهم والاموات ))
  13. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصة جميلة جداً تدل على ذكاء وكيد النساء إقرأها يمكن تنفعك قديما و في أحد قرى الهند الصغيرة، كان هناك مزارع غير محظوظ لاقتراضه مبلغا كبيرا من المال من أحد مقرضي المال في القرية. مقرض المال هذا – و هو عجوز و قبيح – أعجب ببنت المزارع الفاتنة، لذا قدم عرضا بمقايضة . قال: بأنه سيعفي المزارع من القرض إذا زوجه ابنته. ارتاع المزارع و ابنته من هذا العرض. عندئذ اقترح مقرض المال الماكر بأن يدع المزارع و ابنته للقدر أن يقرر هذا الأمر. أخبرهم بأنه سيضع حصاتين واحدة سوداء و الأخرى بيضاء في كيس النقود، و على الفتاة التقاط أحد الحصاتين . 1. إذا التقطت الحصاة السوداء، تصبح زوجته و يتنازل عن قرض أبيها 2. إذا التقطت الحصاة البيضاء، لا تتزوجه و يتنازل عن قرض أبيها 3. إذا رفضت التقاط أي حصاة، سيسجن والدها كان الجميع واقفين على ممر مفروش بالحصى في أرض المزارع، و حينما كان النقاش جاريا، انحنى مقرض المال ليلتقط حصاتين. انتبهت الفتاة حادة البصر أن الرجل التقط حصاتين سوداوين و وضعهما في الكيس. ثم طلب من الفتاة التقاط حصاة من الكيس . الآن تخيل أنك كنت تقف هناك ، بماذا ستنصح الفتاة ؟ إذا حللنا الموقف بعناية سنستنتج الاحتمالات التالية : 1. سترفض الفتاة التقاط الحصاة 2. يجب على الفتاة إظهار وجود حصاتين سوداوين في كيس النقود و بيان أن مقرض المال رجل غشاش . 3. تلتقط الفتاة الحصاة السوداء و تضحي بنفسها لتنقذ أباها من الدين و السجن . تأمل لحظة في هذه الحكاية، إنها تسرد حتى نقدر الفرق بين التفكير السطحي و التفكير المنطقي . إن ورطة هذه الفتاة لا يمكن الإفلات منها إذا استخدمنا التفكير المنطقي الاعتيادي. فكر بالنتائج التي ستحدث إذا اختارت الفتاة إجابة الأسئلة المنطقية في الأعلى . مرة أخرى، ماذا ستنصح الفتاة ؟ حسنا ' هذا ما فعلته الفتاة : أدخلت الفتاة يدها في كيس النقود و سحبت منه حصاة و بدون أن تفتح يدها و تنظر إلى لون الحصاة تعثرت و أسقطت الحصاة من يدها في الممر المملوء بالحصى ، و بذلك لا يمكن الجزم بلون الحصاة التي التقطتها الفتاة . " يا لي من حمقاء، و لكننا نستطيع النظر في الكيس للحصاة الباقية و عندئذ نعرف لون الحصاة التي التقطتها" هكذا قالت الفتاة، و بما أن الحصاة المتبقية سوداء، فإننا سنفترض أنها التقطت الحصاة البيضاء. و بما أن مقرض المال لن يجرؤ على فضح عدم أمانته ' فإن الفتاة قد غيرت بما ظهر أنه موقف مستحيل التصرف به إلى موقف نافع لأبعد الحدود ammnia (¯`•¸·´¯Mahmoud¯`•¸·´¯)
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..