اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

حاجه صعبه

Members
  • عدد المشاركات

    26
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

1 متابع

عن العضو حاجه صعبه

  • الرتبه
    core_member_rank_5
  1. كل عام وانت بخير

    عيد سعيد

  2. اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ ، وَ وَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ

  3. اللهم اجعلنا ممن صام الشهر وأدرك ليلة القدر وفاز بالثواب والأجر.

    اللهم وفقنا لما وفقت إليه عبادك الصالحين واهدنا صراطك المستقيم.

  4. اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصّائِمينَ وَ قِيامي فيِهِ قِيامَ القائِمينَ ، وَ نَبِّهْني فيهِ عَن نَوْمَةِالغافِلينَ ، وَهَبْ لي جُرمي فيهِ يا اِلهَ العالمينَ ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياًعَنِ المُجرِمينَ .

  5. اللهم يافارج الهم. وكاشف الغم. يامجيب دعوة المضطرين يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمها إرحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.

  6. (رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

  7. - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها، وخير أعمارنا أواخرها، وخير أيامنا يوم نلقاك. اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقي.

    - اللهم اجعل يومنا خيراً من أمسنا، واجعل غدنا خيراً من يومنا، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

    - اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

  8. يبلغ الصمتــ اعلى منازل الابدْاع عندما يگون الگلام جمْيلا.. يجعْل مْن الصمْت وجنات حمْراء خجوله.. شكرا صاحبه الحضور المتيمز
  9. اللهم إنا دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا. إنك لا تخلف الميعاد. ربنا ظلمنا أنفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين".

  10. دخل علي الإمام مالك بن دينار لص أراد أن يسرق ما في بيته فما وجد ما يأخذه فناداه مالك: "لم تجد شيئاً من الدنيا. أفترغب في شيء من الآخرة؟ قال: نعم قال: توضأ وصل ركعتين ففعل. ثم جلس وخرج إلي المسجد. فسئل الإمام من هذا؟ قال: جاء ليسرق منا فسرقناه.

  11. تسلم ايدك وتسلم ايدين حياتى من اجل ربى
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..