إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .

زمردة

زمردة

إنضم إلينا في : 08 مايو 2007 - 02:23 م
غير متصل آخر نشاط : 06 فبراير 2011 - 01:34 م
اللهم يسر لنا امورنا وارحمنا يارب العالمين كتبت في 01 يول · 0 تعليقات
*****

من أنا



انا ........ انا زمردة


اصدقائي الأعزاء أهلا وسهلا بيكم في صفحتي الخاصة
احب أقولكم أني بجد بحب المنتدي جدا

ورحب بكم وهديكم وردة علي قلبي


ولما هتكلم عن نفسي هقول

في عالم من الاحلام ولدتني امي وفي قلب الزمان علمني ابي وقال لي ليعلمني : للحب عيون وللقلب نبضات , فكوني عيون الحب لتري محاسن الناس وكوني نبضات القلب لتعطي الحنان للكون , وان نازعتك نفسك اليوم اجعلي مشاعرك اطهر من العتاب وابعد عن اللوم , كوني كذلك ولا تنسي يوم انك فرد في هذا الكون





أعشق الحياة بحلوها ومرها , أعيش الزهور
تنتظر الرياح لتأخذ من رحيقها



تعلقت من الصغر بطيات الخيال فعشقت الحرية مثل الحمام والضوء مثل النجوم وان اري الناس كما الاقمار وامسك قلمي كريشة الفنان لاعزف الحان الوفاء لكل الناس كما يعزفها اعظم ملحن واقطف الزهور قبل موتها لا لاميتها بل لاحيها من جديد في قلوب من يعشقها ها انا احلام واتمني ان اعيش دائما مع طيات الخيال


هذه هي أنا
زمردة



وبكده أقولك ياله بسرعة شارك معانا
في منتدانا
نتمنالك
حظ سعيد

اسفه طولت عليكم اقدر اقولكم دلوقتي باي باي
وابقوا تعالو زورونا

جروب ياللا ياشباب


علياء النجار

[size="5"]

إحصائيات العضو بالمنتدى

  • المجموعة : شباب ياللا يا شباب
  • عدد المشاركات : 544
  • مشاهدات الصفحة : 7,831
  • الرتبة : عضو متميز
  • العمر : 32 سنة
  • تاريخ الميلاد : يونيو 11, 1985
  • محل الإقامه
    مصر
  • الهوايات
    كتابة الشعر والقصة ومشاهدة مباريات كرة القدم
  • الجنس و البــلد
    بنت - مصــر
2 Neutral

الأصدقاء

آخر الزوار