اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

mohamedanwar16511

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

مشاركات المكتوبه بواسطه mohamedanwar16511


  1. شكرا لك أخى الكريم على اللعبة الرائعة ، ولكن هل هذه اللعبة مناسبة لجميع الجوالات الذكية أم لا ، لدى هاتف سامسونج جالاكسى نوت 20 ألترا . وما هو الهاتف الذكى الأنسب لتلك اللعبة فانا اريد شراء هاتف جديد من متجر كليوباترا ويب بعمان فأيهم أنسب.


  2. لا توجد صيغة سحرية لإصلاح تلف الشعر بين عشية وضحاها. ومع ذلك ، هناك عدد من الحيل التي تساعدنا على العناية بالشعر و الحفاظ على صحة الشعر وحريري دون الحاجة إلى علاجات باهظة الثمن. هل تريد أن تعرف ما تتكون؟

    بخلاف تطبيق المنتجات الخارجية ، مثل أستخدام الشامبو الطبيعى  والبلسم ، يعتمد الشعر على العديد من العناية الأخرى للحفاظ عليه في حالة جيدة. على سبيل المثال ، من أجل النمو الصحي والحيوي ، من الضروري توفير بعض العناصر الغذائية من النظام الغذائي. ماذا يجب ان تفعل؟ نقول لكم بالتفصيل.

    أسرار لشعر صحي وحريري
    هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تضعف صحة الشعر. L إلى التعرض المباشر لأشعة الشمس، واستخدام المواد الكيميائية وأدوات حرارة بعض منهم. على الرغم من وجود اليوم العديد من العلاجات التجميلية لمكافحتها ، إلا أنها لا تكفي دائمًا.

    ونتيجة لذلك ، من الضروري أن تقود أسلوب حياة صحي ، مما يضمن الإمداد الكافي من العناصر الغذائية في النظام الغذائي وأنواع أخرى من الرعاية. ما زلت لا تعرف كيف تحافظ على صحة الشعر وحريري؟ ضع ما يلي موضع التنفيذ.

    1. اختر المنتجات المناسبة

    اختر المنتجات التي تتناسب مع نوع فروة رأسك ، وبهذه الطريقة ستضمن الرعاية المناسبة.
    يمكن أن يؤثر اختيار الشامبو الخاطئ وعلاجات الشعر على تدهور خيوط الشعر. لهذا السبب ، عند اختيارهم ، من الضروري اختيار الشامبو المناسب لنوع الشعر: زيتي أو مختلط أو الشعر الجاف.

    أيضًا ، يجب عليك تجنب المنتجات التي تحتوي على مكونات قاسية مثل كبريتات لوريل الصوديوم ، لأنها شديدة العدوانية للشعر وفروة الرأس. ضع في اعتبارك أن تكلفتها ليست دائمًا مرادفة للجودة الجيدة.

    2. خذ حمام بارد
    على الرغم من أنه يبدو وكأنه نصيحة ذات صلة قليلة ، فإن الاستحمام البارد يمكن أن يكون مفيدًا جدًا في الحفاظ على صحة الشعر وحريري. يفتح الماء الساخن بشرة الشعر ويمكن أن يسبب الجفاف الزائد ويسقط. بدلاً من ذلك ، ينتج الماء البارد تأثيرًا معاكسًا ، ويحمي الخيوط ويساعد في الحفاظ على الماء.

    3. زيادة تناول البروتين

    تلعب البروتينات دورًا أساسيًا في تطوير ألياف الشعر.
    لا يتعلق الأمر بتأسيس النظام الغذائي على البروتين ، بل يزيد من استهلاكه للحفاظ على الشعر قويًا وخاليًا من المشاكل مثل الفقد المفرط. على الرغم من أن الكثير يتجاهل ذلك ، إلا أن الشعر يتكون أساسًا من هذه المغذيات ، لذلك من المهم أن تستهلك 45 جرامًا على الأقل يوميًا. يمكنك الحصول عليه من أطعمة مثل:

    • اللحوم الخالية من الدهون
    • دواجن
    • الأسماك الدهنية
    • البقول
    • منتجات الألبان قليلة الدسم
    • بيض
    • فواكه جافة

    4. تستهلك مصادر أوميغا 3
    إن الامتصاص السليم لأحماض أوميجا 3 الدهنية من خلال النظام الغذائي هو المفتاح لتحفيز بصيلات الشعر والغدد الدهنية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على شعرك صحي وحريري ، يجب عليك زيادة استهلاك الأطعمة التي توفره. وتشمل هذه:

    أسماك الماء البارد ، مثل السلمون أو السردين أو الرنجة.
    البذور والمكسرات
    زيت زيتون بكر ممتاز
    الأفوكادو
    5. تجنب الغسيل المفرط للحصول على شعر صحي وحريري
    لا يعد غسل الشعر يوميًا ممارسة صحية تمامًا. على الرغم من أنه يوفر الشعور بالنظافة في الشعر ، إلا أنه على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى تغيير في إنتاجه الطبيعي من الزيوت. يميل حتى إلى تراكم الشامبو وبقايا المنتج على الخيوط.

    هل تريدين شعر صحي وحريري؟ ثم اغسله كل يوم. إذا كان شعرك دهنيًا جدًا ، فاختر استخدام الشامبو الجاف أو مقويات الشعر القابض . 

     

    ولتعم الإفادة أشارك معكم بعض المعلومات والمقالات الأخرى المفيدة التى تهم كل آمرأة عربية تهتم بمعرفة نصائح ووصفات للشعر

    • تعرف على فوائد الأفوكادو للشعر و 6 طرق لعمل ماسك أفوكادو للشعر. اجعلى هذه الماسكات ضمن روتين العناية بالشعر للحفاظ على شعرك و استعادة روعته وجماله. سنتعرف بهذا المقال على الأفوكادو وكيف يمكن أن يساعدنا على تحسين صحة شعرنا.
    • فوائد خل التفاح للشعر عديدة. فهو يساعدك في الحفاظ على نعومة الشعر وجماله. وكذلك يعمل خل التفاح على حل مشاكل الشعر مثل تساقط الشعر وقشرة الرأس وفك تشابك الشعر وفوائد أخرى تجدونها بالمقال.
    • إليك طرق علاج قشرة الشعر طبيعياً. القشرة مشكلة تؤثر على ملايين النساء والرجال وفهى مشكلة صحية و جمالية أيضًا ، تعرف على جميع الطرق الطبيعية لإزالة القشرة بالأعشاب الطبيعية ، وطريقة تحضير كريمات وعلاجات منزلية للتخلص من القشرة نهائيا.
    • زيت الأفوكادو هو زيت نباتي طبيعي رائع مع خصائص صحية و تجميلية للبشرة والشعر لا تصدق. تعرف على فوائد أستخداميك لزيت الأفوكادو وكيفية أستعماله فى الطعام وللبشرة والشعر.
    • أنواع كيراتين الشعر ... اكتسبت علاجات الكيراتين للشعر شهرة في مراكز التجميل. حيث تمكنت النساء ذات الشعر المجعد ، لأول مرة ، من رؤية شعرهن بشكل مستقيم وخالي من التجعد. تعرف على أنواع كيراتين الشعر و كيفية اختيار الكيراتين المناسب لشعرك.

    وتجدون العديد من أفضل المقالات العربية الثقافية والمعرفية الأخرى المفيدة 

    6. الحد من استخدام المكواة والمجففات

    تغير العلاجات الفيزيائية والكيميائية بنية الشعر ، لذلك فهي تستخدم منتجات وقائية وإصلاح.
    الاستخدام المفرط للمكواة والمجففات وعناصر الحرارة الأخرى هو أحد الأسباب الرئيسية لتلف الشعر. على الرغم من أن هذه الأدوات تساعد على إظهار تسريحات الشعر الأكثر جمالًا ، إلا أنها تتلف مع مرور الوقت خيوط الشعر وتغير بصيلات الشعر.

    لذلك ، يجب استخدامها فقط من حين لآخر ، باستخدام العلاج الحراري. أيضا ، بعد استخدامها ، من الملائم تطبيق منتج ترطيب أو إصلاح على الشعر.

    النصائح النهائية لشعر صحي وحريري
    لاستكمال ما سبق ، نترك لك في النهاية نصائح أساسية أخرى يمكنك أخذها في الاعتبار كل يوم للعناية بصحة شعرك.

    • جفف الشعر بلف الخيوط برفق لامتصاص الماء.
    • تجنب تنظيفه بشكل مفرط.
    • استخدم العلاجات لحمايته من أشعة الشمس والقبعات.
    • قم بالتدليك باستخدام أطراف أصابعك والزيوت الأساسية.
    • ضع العلاج المنزلي مرتين على الأقل في الأسبوع.

    هل تلاحظين شعرك الباهت الذي لا حياة فيه؟ ابدأ في تطبيق كل هذه النصائح وستلاحظ الفرق. إذا كان لديك انخفاض مفرط أو مشكلة أخرى ، فراجع طبيبك. في بعض الأحيان تنبه مشاكل الشعر إلى المشاكل الأساسية الأخرى.


  3. شكرا لك أخى الكريم على المقالة الرائعة والمقولات المشرقة أعجبتنى كثيرا ...

    و لتتم الأستفادة أشارك معكم :

    أشهر مقولات آينشتاين

    حصل أينشتاين على كل الفضل لكونه أحد أكثر العلماء نفوذاً في القرن العشرين الماضي . أصبحت نظريته النسبية الشهيرة واحدة من الركائز الأساسية للعلم الحديث وفي الواقع لا تزال صيغه المعقدة قيد الدراسة لمعرفة كيفية عمل كوننا.

    أفضل 70 عبارة حكيمة في التاريخ لمشاهير برزوا في عصرهم كرمز للحكمة. لقد رأى هؤلاء الأفراد ما يمكن أن يفعله معظم الناس ، واليوم تساعدنا اقتباساتهم على كيفية عيش الحياة بشكل أفضل.

    المصدر https://snackszones.com/

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..