اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

Wafa BS

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو Wafa BS

  • الرتبه
    core_member_rank_1

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. يحدث تكيس المبايض نتيجة تكون أكياس صغيرة متعدد تحت سطح المبيض ممَّا يُعيق إطلاق البويضات. يُمكن للمرأة التي تعاني من متلازمة المبيض متعدد الكيسات الحصول على العلاج بطرق مختلفة. يُوصي الطبيب عادةً بالتقليل من السكريات وتناول الوجبات الصحية المتوازنة إضافة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية، قد يصف أيضاً بعض الأدوية والمكملات الغذائية التي تعمل على تنظيم الهرمونات. عندما لا تستجيب المرأة للأدوية، قد يُوصي الطبيب بإجراء عملية جراحية بسيطة يتم فيها كي الكيسات بالليزر وتدمير الأنسجة في المبايض التي تنتج الأندروجين.
  2. بعد تلقيح البويضات مجهريا بواسطة الحيوانات المنوية، يقوم الطبيب بنقل الأجنة إلى جهاز الأمبريوسكوب لمراقبة نموها وإنقسامها الخلوي. الأمبريوسكوب تقنية ثورية في مجال طب الإنجاب يتم إستخدامها في عمليات الحقن المجهري لمساعدة الأطباء في إنتقاء أفضل الأجنة قبل نقلها إلى رحم المرأة. بفضل تقنيات الإختيار المتقدم للحيوانات المنوية، الأمبريوسكوب، التشخيص الوراثي للأجنة قبل الزرع، تحسنت فرص حدوث الحمل وإنخفضت معدلات الإجهاض المبكر بشكل ملحوظ.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..