اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

Marian Emad

Members
  • عدد المشاركات

    1
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو Marian Emad

  • الرتبه
    core_member_rank_1

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

عرض تحديث واحد

اعرض كل التحديثات

  1.  

    تزداد مخاطر السمنة يومًا بعد يوم على صحة الإنسان، ولا سيما مع التقدم في العمر، ولذلك ظهرت في الآونة الأخيرة وسائل عديد من أجل التخلص من الوزن الزائد، وتعد الكبسولة الذكية كأحدث وسائل التخسيس للدكتور أحمد المصري، تساعدك على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد دون اللجوء لجراحات السمنة التقليدية، فما هي كبسولة المعدة الذكية؟ وما هي مميزات وعيوب الكبسولة الذكية؟

    ماهي كبسولة المعدة الذكية

    كبسولة المعدة الذكية 

    هي تقنية حديثة يقدمها الدكتور أحمد المصري كأحدث وسائل التخسيس وانقاص الوزن مع مرضى السمنة الخفيفة أو المتوسطة  والذين لا يتناسب معهم وسائل إنقاص الوزن التقليدية الأخرى مثل الجراحة أو ممارسة الرياضة والحميات الغذائية.

     

     وتعد الكبسولة الذكية كأحدث وسائل التخسيس للدكتور أحمد المصري، من أهم الإجراءات المضمونة و الناجحة التي يقوم بها الدكتور أحمد المصري.  

     

    تعمل الكبسولة الذكية نفس عمل بالون المعدة من خلال انتفاخها بسائل مخصص مثل بالون المعدة التقليدي؛ لتعطي الشعور بالشبع.

     

     تتميز الكبسولة الذكية، بسهولة بلعها، كما تحاط بمادة آمنة على صحة الإنسان، يتم تحلل الغلاف الخارجي للكبسولة ليتم ملئها داخل المعدة، وفي خلال ست أشهر يلاحظ المريض نقص ملحوظ في الوزن يتطلب الوصول للوزن المثالي عدة أشهر على حسب درجة السمنة التي يعانيها المريض.

    خطوات إجراء الكبسولة الذكية لإنقاص الوزن

    الكبسولة الذكية عبارة عن كبسولة صغيرة تشبه كبسولات الفيتامين أو المضاد الحيوي مما يسهل بلعها، متصلة بأنبوب رفيع حيث يتم تناولها بالفم كأي كبسولة أخرى ثم يتم تناول كمية كافية من الماء لكي تصل إلى المعدة 

     

    أولًا، بعد بلع الكبسولة يتم التأكد من وصول الكبسولة إلى المعدة من خلال ظهور العلامات الموجودة على الأنبوبة الرفيعة المتصلة بها، أو من خلال إجراء الأشعة السينية لتصوير المعدة بعد تناول الكبسولة، والتأكد من وجودها.

     

    ثانيًا،  يتم ملء الكبسولة بحوالي 550 سم من محلول مخصص لتلك الكبسولة من خلال الأنبوب الرفيع المتصل بها، لكي تنتفخ و تمتلئ بالسائل لإعطاء الشعور بالشبع.

     

    وفي النهاية، يتم إجراء الأشعة مرة أخرى من نجاح الكبسولة الذكية كأحدث وسائل التخسيس للدكتور أحمد المصري ومن   من امتلاء الكبسولة والتأكد من سلامة الإجراءات، ثم يتم فصل الأنبوب الرفيع عن الكبسولة. 

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..