اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

elbalshy roja

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

تعليقات الملف الشخصي المكتوبه بواسطه elbalshy roja

  1. الفوبيا 

    تنتمي الفوبيا إلى أمراض الخوف والقلق ، وأنواعها تصل إلى 250 نوعاً. يمكن مواجهة الفوبيا من خلال العلاج السلوكي المعرفي ، بالإضافة إلى إمكانية تناول مضادات الاكتئاب ، ويؤكد علماء النفس أن الرهاب او الفوبيا هو مرض نفسي يُعرَّف بأنه خوف مستمر من موقف أو نشاط معين عند حدوثه ، أو مجرد التفكير فيه. أو جسدًا معينًا أو شخصًا معينًا عند حدوثه أو رؤيته أو مجرد التفكير فيه. يشيرون إلى أن هذه المخاوف غالبًا ما تسبقها تجربة أساسية حاسمة ، بمعنى آخر ، قد يكون لدى المريض تجربة سابقة مخزنة في الدماغ ، والتي يمكن أن تؤدي إلى سلسلة من ردود الفعل عند حدوث بعض أسبابها.

    يعتبر الرهاب مرضا إذا كان لدى الشخص في الحالة المعنية خوف شديد لا يستطيع تحمله ، مما يمنعه بشكل كبير من أن يعيش حياته بشكل طبيعي ، بالإضافة إلى ظهور أعراض جسدية معينة مثل سرعة ضربات القلب وضيق التنفس وزيادة إفرازات العرق.

    1. asd10sa

      asd10sa

      https://t.me/pump_upp

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..