اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

الأثير

Members
  • عدد المشاركات

    6
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

كل منشورات العضو الأثير

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حملت البرنامج أخي وبدأت استمتع بالعمل عليه ثم كدت أصرخ حينما شغلت البرنامج وانتظرت اختفاء الشاشة الزرقاء التي تحمل شعاره لتظهر لي النافذة التالية: فما عساه يكون السبب وهل تعانون من نفس المشكل أم أنني المحظوظ الوحيد بينكم ؟؟
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الساهر على الرد وعلى التجاوب أما أنت أيها الدكتور أحمد فلك مني تحية خاصة على التفاعل الإيجابي مع السؤال وعلى طول بالك شكرا جزيلا سأعمل على تجريب ما تفضلت به أخوكم الأثير
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤال لم أجد له جوابا لحد الآن أتساءل ما اسم البرنامج الذي يصنع تلك الأجسام العجينية التي يضعها بعض الإخوة كتوقيع لهم في هذا المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهل سيبقى معلقا دون جواب؟؟؟؟
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صور معبرة حقا شكرا لك أخي عاشق الصداقة أتساءل كيف تصنع تلك الأجسام العجينية التي تضعها كتوقيع لك أنت وبعض الإخوة في هذا المنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لطالما بحثت عن هذا البرنامج الرائع والآن أنا أقوم بتحميله وفي انتظار اكتمال التحميل ( الاتصال بالأنترنت ضعيف عندي) تقبل أخي زاكديزاين تحياتي
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..