اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الكهرباء تنفي انقطاع الخدمة عن العدادات مسبوقة الدفع أوقات الحظر

Recommended Posts

news_1585688778_6829.jpg

نفى أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، انقطاع الكهرباء حال انتهاء شحن الكارت الخاص بالعدادات مسبوقة الدفع خلال فترة حظر التجول.

وقال حمزة في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء، إنه يتم شحن كارت العدادات مسبوقة الدفع عن طريق مراكز الدفع الإلكتروني، دون الحاجة للذهاب إلى أفرع شركة الكهرباء، لافتًا إلى توافر منافذ الشحن في جميع المحافظات.

وأضاف أن العدادات مسبوقة الدفع مبرمج على تنبيه المستخدم قبل انتهاء الشحن أكثر من مرة، مشيرًا إلى استمرار العداد بالعمل حال انتهاء الشحن أثناء العطلات الرسمية، أو الأوقات الصديقة أي من الساعة الخامسة مساءًا حتى العاشرة صباحًا.

ولفت إلى أن الوزارة تعمل بالتنسيق مع بعض شركات التوزيع، على إنشاء تطبيق يسمح بشحن العدادات عن طريق الهاتف المحمول، موضحًا أن دفع فواتير الكهرباء يتم من خلال المنافذ الإلكترونية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..