اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - يمكن تخفيف الملابس الأرصاد تعلن طقس 48 ساعة الحرارة 40 في هذه المنطقة

Recommended Posts

news_1585994715_6782.jpg

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد موجه من ارتفاع درجات الحرارة، بدأت أمس الجمعة، وتستمر حتى غد الأحد، لافتة إلى أن ارتفاع درجات الحرارة على المعدل الطبيعي بقيم تتراوح بين 6 و7 درجات مئوية.


وأضافت شاكر أن طقس اليوم السبت يشهد ارتفاعا في درجات الحرارة؛ حيث تسجل القاهرة 35 درجة مئوية، بينما تنخفض غدا الأحد، وتسجل 31 درجة، وارتفاع درجات الحرارة يصاحبه نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على شمال البلاد وبعض المناطق المكشوفة والطرق الصحراوية.


وتابعت: "هذه الموجة الحارة بسبب منخفض خماسيني صحراوي قادم من ليبيا يؤثر على البلاد برياح جنوبية غربية، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تنتهي تلك الموجة يوم الاثنين المقبل، وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية المعتادة في هذا الوقت من العام".


وأوضحت أن درجات الحرارة على جنوب الصعيد تتراوح بين 38 و40 درجة، ويمكن تخفف الملابس بشكل تدريجي، لكن بحذر شديد، لتجنب نزلات البرد.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..