اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - طلاب أولى ثانوي يؤدون اليوم امتحانات مادة الأحياء تفاصيل

Recommended Posts

news_1586228816_8595.jpg

يؤدى طلاب الصف الأول الثانوى العام اليوم الثلاثاء، امتحان مادة الأحياء ضمن الاختبارات التجريبية التى انطلقت الأحد الماضى 5 إبريل الجارى، حيث تهدف الامتحانان التجريبة إلى تدريب الطلاب على استخدام منصة الامتحان واختبار لسعة الشبكات ومعالجة المشكلات التي تطرأ عن استخدام الطلبة، وأن هذا الاختبار ليس له درجات أو تقييم لذا يتم عرض نتيجة الاختبار مباشرة بعد الاختبار.


الجدير بالذكر أن الامتحانات التجريبية موزعة على المحافظات خلال اليوم، ففى بداية اليوم من 8 صباحاً حتى 10 صباحاً أدى طلاب 6 محافظات الامتحان، وهى : القاهرة والمنوفية وكفر الشيخ والفيوم والأقصر والبحر الأحمر، والفترة ما بين الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً طلاب 7محافظات: الجيزة، الغربية وسوهاج وقنا وأسوان وشمال سيناء وجنوب سيناء، ومن 12 ظهراً إلى 2 ظهراً، طلاب 7 محافظات، الدقهلية والقليوبية والبحيرة وبنى سويف والإسماعيلية والسويس ومطروح، ومن 2 ظهراً حتى 4 عصراً طلاب 7 محافظات، الشرقية والإسكندرية والمنيا واسيوط ودمياط وبورسعيد والوادي الجديد.


ويؤدى الطلاب، امتحان الأحياء من منازلهم على التابلت بعد قرار وقف الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد، على المنصة الإلكترونية" assessment".


وأكدت وزارة التربية والتعليم: أن الأهم من التجربة هو التحضير لامتحان مايو المقبل، مضيفا أن الطالب بعد الإجابة عن الامتحان وتعثر لديه إرسال الإجابات إلى السحابة لا يجب القلق لآن الإجابات مسجلة على جهاز لما يربط الجهاز مع الشبكة حتى بعد ما ينتهى الامتحان هيبعت الإجابات للسيستم، وهناك رقم يستطيع الطالب أى يبلغ من خلالها، وإحنا بنجرب مع بعض من غير قلق أو شد أعصاب وهنمشى مع بعض وكله يمشى على خير.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..