اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النور يشارك في مبادرة البالطو الأبيض لمواجهة فيروس كورونا و مخيون المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف جميع فئات المجتمع

Recommended Posts

news_1586381519_6611.jpg

أعلن حزب النور مشاركته في مبادرة "البالطو الأبيض" بالتعاون بين وزارة الصحة والسكان المصرية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لمعاونة الأطقم الطبية المختصة في مواجهة فيروس كورونا.

وطالب الدكتور يونس مخيون ،رئيس حزب النور، أعضاء الحزب من طلاب السنة النهائية بكليات (الطب - الصيدلة - طب الأسنان - التمريض) بالانضمام للمبادرة، للمشاركة في مواجهة تفشي فيروس كورونا وحتي يكون هناك أطقم طبية مدربة يمكن الاستعانة بها في حالة الضرورة، ونذكركم بما ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال " خير الناس أنفعهم للناس..".

وأشار "مخيون" إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تكاتف جميع فئات المجتمع لمنع تفشي فيروس كورونا، مطالباً الشعب المصري بأن يكون على قدر المسئولية وأن يقف صفا واحداً في مواجهة انتشار الفيروس حتي نستطيع أن نعبر جميعا بوطننا من هذه الأزمة بسلام.

وتقدم رئيس الحزب، بخالص الشكر والتقدير للأطباء وجميع الأطقم الطبية لما يقومون به من دور مشرف في مواجهة فيروس كورونا، وما يبذلونه من جهد وتضحيات من أجل حماية الوطن والحفاظ على سلامة المواطنين في هذه الظروف الصعبة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..