اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - هيكل تشكيل الهيئات الإعلامية يخرج للنور قريباً والرئيس أكد على الشفافية في الاختيار

Recommended Posts

news_1590854465_3977.jpg

أكد أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، أن دور وزارة الدولة للإعلام هو وضع السياسة الإعلامية، مشيراً إلى أن تنسيق وتكامل بين الوزارة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والهيئتين، وعن تأخر تشكيل الهيئات أوضح أن هناك توجيه من الرئيس بالإنتهاء من التشكيل، مع الحرص على وضع معايير الشفافية في الإختيار وإنها ستخرج للنور قريباً.

وعن مصير المؤسسات القومية في ظل التطورات في المجال الإعلامية أوضح هيكل أن المؤسسات الصحفية قوية وعريقة ، وخلال السنوات العشرة الأخيرة هناك تطور مذهل في الصحافة ، وأصبح هناك مسئولية على الصحفي فالإعلام صناعة تأثير ، داعياً الجميع أن يواكب التطور.

وأضح هيكل أنه من خلال مسئوليته كوزير دولة للإعلام أن مصر لديها فرص ذهبية بما تمتلكه من طاقات بشرية وتكنولوجية لمواجهة هذه الحرب الجديدة التي يشنها البعض من وقت لآخر قائلا: أننا الآن في مرحلة إعادة بناء الوطن وأن الإعلام عليه مسئولية كبرى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..