اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - متحدث النواب 7 حالات إصابة بفيروس كورونا بالبرلمان

Recommended Posts

news_1591030569_7085.jpeg

ثمن صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب المقال الذي كتبه النائب محمد أبو العينين في جريد الأخبار وتم نشره اليوم مؤكدا أنه يوجه تنبيها وتحذيرا للجميع بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤسس لدولة حديثة ولها قرارها الخاص لاستعادة الريادة والزعامة وهو المنتج الأهم في فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال حسب الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج « صالة التحرير» المذاع على قناة « صدى البلد»، إن مجلس النواب سجل 7 حالات إصابة بفيروس كورونا من مناطق متعددة مشيرا إلى وجود إجراءات احترازية جيدة.

وتابع إن العمل مستمر بالإجراءات خاصة أن المجلس مقبل على مناقشة الموازنة العامة للدولة ولا توجد رفاهية إضاعة أي وقت مع مناقشة قوانين عاجلة مثل قوانين انتخابات مجلسي النواب والشيوخ وتقسيم الدوائر الانتخابية وقبل رفع دور الانعقاد سيتم الانتهاء من هذه القوانين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..