اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التموين تفعل دعم مصر لتقديم خدماتها إلكترونيا

Recommended Posts

news_1593591117_3754.jpg

كشف عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لمركز نظم المعلومات، تفعيل خدمات موقع "دعم مصر" إلكترونيا، اليوم الأربعاء، لتقديم نقل البطاقة من محافظة إلى أخرى، إصدار جديد للبطاقات، فصل اجتماعي، تفعيل البطاقة واستلام الرقم السري، إعادة إرسال الرقم السري.


كان الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجّه بإطلاق تحديث موقع دعم مصر؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوسع في ميكنة منظومة التموين.


واجتمع الرئيس السيسي، قبل أيام مع وزير التموين والتجارة الداخلية، وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاجتماع تناول متابعة الموقف بالنسبة للمخزون الاستراتيجي من السلع التموينية الأساسية وجهود الحكومة لتوفيرها للمواطنين، فضلًا عن استعراض جهود تحديث خدمات وزارة التموين والتوسع في ميكنتها، وذلك في إطار التحول الرقمي الشامل للدولة.


توجيه الرئيس بالتوسع في ميكنة منظومة التموين جاء للمساهمة في تقديم الخدمات للمواطنين بسرعة وكفاءة، فضلًا عن حوكمة عملية التخزين بالصوامع والمخازن الاستراتيجية للمواد التموينية لتقليل نسبة الفاقد في إطار السياق العام للحوكمة الذي تنتهجه الدولة في الوقت الراهن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..