اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

إغلاق محافظات الضفة الغربية كافة مع زيادة عدد الإصابات ‎بكورونا

Recommended Posts

news_1593622613_2202.jpg

قال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية، إبراهيم ملحم، إن الحكومة قررت إغلاق جميع المحافظات لمدة خمسة أيام اعتبارا من صباح بعد غد الجمعة، مع توقف حركة المواصلات العامة بينها وفيها، لكسر سلسلة وباء «كورونا».

وأضاف، نقلًا عن وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية «وفا»، مساء اليوم الأربعاء، أنه «بتوجيهات من الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، واستنادا إلى الصلاحيات المفوضة من إلى رئيس الوزراء، وفي ضوء الارتفاع المضطرد في أعداد المصابين وازدياد نسبة الوفيات جراء المسار التصاعدي الذي ينذر بعودة الوضع الوبائي إلى نقطة الصفر بعد التعافي الحذر والتشافي التدريجي، فإن الحكومة قررت إغلاق جميع المحافظات كما كان عليه الأمر في العشرين من مارس الماضي باستثناء الصيدليات والمخابز والسوبر ماركت التي تبقى تعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، وذلك اعتبارا من صباح يوم بعد غد الجمعة، ولمدة خمسة أيام تنتهي صباح الأربعاء».

وأشار إلى أن «الغلق قابل للتمديد حسب تطورات الحالة الوبائية»، متابعًا أن «خلال الغلق يستتوقف حركة المواصلات بشكل كامل بين وداخل المحافظات، وذلك لكسر سلسلة الوباء وتقليص مساحة انتشاره، مع بقاء الإجراءات التي اتخذها المحافظون في المحافظات المصابة كما هي منذ لحظة اتخاذها».

ووصل العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في الضفة الغربية إلى 2636.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..