اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أسعار الدواجن اليوم الكيلو بـ 24 جنيها من المزرعة والبلدى بـ 29 جنيها

Recommended Posts

news_1593626067_1411.jpg

شهدت أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 1 – 7 -2020 استقرارا في السوق المصرى وفقا لما أكدته شعبة الثروة الداجنة بالغرفة بالاتحاد العام للغرف التجارية، حيث سجل سعر الكيلو 24 جنيها من المزرعة .


وقال عبد العزيز السيد رئيس الشعبة العامة للثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية إن أسعار الدواجن تشهد استقرار في السوق المحلى، مؤكدا على وفرة المعروض منها بالسوق، وأضاف أن سعر الكيلو من المزرعة 24 جنيها فيما يصل السعر للمستهلك 27 -30 جنيها بحد أقصى وذلك بحسب المنطقة .


وأشار السيد في تصريحات له إلى أن أسعار الدواجن البلدى سجلت 29 جنيها من المزرعة ويترواح سعر المستهلك بين 33 – 34 جنيها، بينما يصل سعر الدواجن المجمد المحلية الصنع 35 جنيها ، مضيفا أن سعر كرتونة البيض 25.5 للكرتونة في المزرعة والسعر للمستهلك 30 – 32 جنيها .


وكان السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى أعلن عن موافقة المنظمة العالمية للصحة الحيوانية "OIE"، على إدراج مصر رسمياً ضمن قائمة الدول التى تعتمد نظام المنشآت الخالية من مرض إنفلونزا الطيور، وذلك فى إطار جهود الهيئة العامة للخدمات البيطرية فى إحكام السيطرة على الأمراض الوبائية وتحقيق أهدافها الاستراتيجية لتنمية الثروة الحيوانية والداجنة، ودعم مساهمة قطاع الزراعة فى الاقتصاد القومى.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..