اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الداخلية ضبط أدمن مجموعة لتسريب امتحانات الثانوية العامة

Recommended Posts

news_1593690490_7000.jpg

نجحت أجهزة الأمن في ضبط طالبة بالمنيا لإدارتها "مجموعة" عبر أحد التطبيقات الإلكترونية زعمت خلالها قدرتها على توفير أسئلة وإجابات إمتحانات الثانوية العامة.


ورصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام المسئول عن إدارة مجموعة على أحد التطبيقات الإلكترونية بنشر أسئلة وإجابات إمتحانات الثانوية العامة.


أسفرت جهود فريق البحث الجنائى من خلال الفحص الفنى وإجراء التحريات عن أن وراء إرتكاب ذلك النشاط "طالبة جامعية ، مقيمة بدائرة مركز شرطة سمالوط بمحافظة المنيا".


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى - الأمن العام"، ومديرية أمن المنيا تم ضبط الطالبة بمحل إقامتها، وعثر بحوزتها على الهاتف المحمول المُستخدم فى إرتكاب الواقعة، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المجموعة والمشاركات، وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة وإدارتها للمجموعة بغرض مساعدة أحد أقاربها من طلبة الثانوية العامة على الغش أثناء الإمتحانات.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم المعلوماتية المستحدثة المرتكبة من خلال شبكة "الإنترنت".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..