اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
رويدا فيلاني

نظارات بولو

Recommended Posts

 Polo Eyewear - نظارات بولو :


نمت العلامة التجارية بولو العريقة المتجذرة بشكل متسارع التي بدأت منذ عام 1967 إلى يومنا هذا والتي حققت نجاحًا فوريًا.  شملت كل الجوانب الجمالية التي يمكن ان تظهر فيها بأسلوب أمريكي كلاسيكي و حيوي للرجال والنساء.

%D9%86%D8%B8%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%

ما تمتاز به نظارات بولو


يؤدي الاهتمام الذي لا مثيل له بالتفاصيل ومعايير الإنتاج الصارمة إلى تصميم إطارات لا مثيل لها جميلة ومريحة للارتداء وتستمر في خدمتها فترة طويلة جدا مما يحقق الجودة وضمان الاستمرارية،  لذا كان لنظارات بولو مجموعة من المزايا نسردها هنا: 

إطارات بجودة عالية 
الإطارات خفيفة الوزن ومريحة مناسبة تمامًا للرجال والنساء والأطفال.
إطارات بولو مصنوعة من الأسيتات المضيئة أو من معدن مونيل المقاوم للتآكل أو من مزيج مميز من المواد الفاخرة.
شملت صناعات بولو كل من النظارات الطبية والنظارات الشمسية ونظارات الاطفال المصممة لتميزها عن غيرها بلمسات أنيقة وصور ظلية متطورة.
يظهر بشكل واضح البراعة في تصاميم إطارات Polo ، من التقليدي إلى الحديث إلى الهيبستر.
تتنوع أشكال إطارات نظارات بولو العصرية فمنها أشكال مستطيلة وبيضاوية ومربعة وعين القطة ، واحجام الإطارات تناسب جميع الأعمار بما فيها الأطفال.
تتيح لك لوحة الألوان الواسعة اختيار النظارات التي تناسبك تمامًا ، سواء كنت تفضل إطارات صدف السلحفاة الكلاسيكية ، أو المواد الصلبة الجريئة ، أو إطارات النظارات الشفافة ذات اللون الأنيق.
يظهر على أذرع إطارات نظارات Polo رمز الحصان وهو أيقونة العلامة التجارية بولو أو ببساطة اسم العلامة التجارية "Polo".


نظارات بولو للأطفال
تم تصميم إطارات نظارات Polo للأطفال وفقًا للمعايير الدقيقة التي تناسب الأطفال، وهي متينة بما يكفي لتحمل صدمات وخدوش الناتجة عن لعب الأطفال، كما انها تبقى ثابتة على الوجه في أيام اللعب والنشاط خارج المنزل.

يوصي الأطباء استخدام نظارات بولو الطبية للأطفال والتي هي مصنوعة من الأسيتات المضيئة أو معدن مونيل المقاوم للتآكل.

إطارات الأطفال صنعت بتصميمات جذابة تناسب أفكار الأطفال واعمارهم.

نظارات بولو للرجال والنساء
مجموعة نظارات بولو للرجال والنساء تميزت بإطارات أنيقة بأشكال مستطيلة وبيضاوية ومربعة لتناسب جميع الأذواق.

تشكل إطارات عين القطة النسائية بألوان جذابة إكسسوارًا ساحرًا لكل غمراءة تحب الطراز الجرئ، بينما تضفي نظارة السلحفاة المستديرة للرجال لمسة رشيقة.

نظارات بولو للرجال تمزج نظارات Polo التقليدية تصميمات عصرية معًا فتبدو الأشكال العريقة مثل البيضاوي والدائري والمستطيل في إطارات كاملة  أو نصف إطارات أو بدون إطار مع مفاهيم تصميم جديدة وألوان نابضة بالحياة.

تعرض إطارات نظارات Polo التي تمثل مجموعة نظارات الرجال مجموعة مختارة من إطارات النظارات المتطورة التي تجسد "مظهر preppy" الكلاسيكي 


نظارات بولو الشمسية 
النظارات الشمسية من بولو سواء كانت رجالية ام نسائية او حتى للأطفال هي مزيج منسق بعناية من الإطارات والعدسات والألوان لتناسب جميع الأذواق، سواء  كنت ترتديها مع الجينز والقمصان أو البدلات أو أي شيء بينهما ستحصل على مظهر خالد أو مظهر قوي وعصري.

كما انها تهتم بمعايير السلامة في حماية العين من الوهج الأبيض وأشعة الفوق بنفسجية الضارة للعيون .

نظارات بولو الطبية 
إطارات النظارات الطبية من بولو تأتي في مجموعة واسعة من المواد الصلبة المتينة وخيارات أنيقة وأنماط مذهلة. تتميز الإطارات برمز الحصان ومن يمتطيه إذ هو أيقونة العلامة التجارية في الذراع، أو ببساطة اسم "بولو".

العدسات الطبية من نظارات بولو تكون بناءا على قياس مسافة الحدقة للعين ،  إذا كنت تريد عدسات متعددة البؤرة مثل التقدمية أو ثنائية البؤرة أو ثلاثية البؤرة ، يجب الانتباه إلى ارتفاع العدسة في معلومات المواصفات الخاصة بإطار نظارات بولو المحدد ، يُشار إلى ارتفاع العدسة بقياس حجم الإطار . يجب أن يكون قياسه 27 مم على الأقل. ويوصي الأخصائيون باستخدام 30 مم أو أكثر للعدسات متعددة البؤر لأي إطارات نظارات بولو Polo Ralph Lauren.

يمكنك التأكد من حصولك على أفضل العدسات الطبية التي تتناسب مع إطار نظارات بولو الخاص بك.


الإطارات المتميزة من مجموعة Polo eyewear
دعونا نركز على عدد ليس حصرا من الإطارات المتميزة من مجموعة نظارات بولو  Polo eyewear

 طراز Polo PH 1075. يجمع إطار نظارات Polo غير الرسمي والأنيق بين أفضل عناصر العلامة التجارية ، ويقدم إمكانات التصنيع المتميزة للحرفية الإيطالية مع معدن عالي الجودة في تصميم نصف حافة. يمكن للعملاء الاختيار من بين الأسود اللامع والرمادي الداكن والمعدن المسدس . 

طراز Polo PH 1102 هو أيضًا نموذج فريد من نوعه ، لكنه يأتي بحافة كاملة وبهيكل رفيع متطور.

المرجع - نظارات زكي 
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..