اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
hakim homsy

4 نصائح لتظيف مناشف الحمام

Recommended Posts

منقول...

 

4 نصائح لتظيف مناشف الحمام.

 

دائما ما تحرص ربة البيت على الاهتمام بنظافة المنزل للتخلص من الأوساخ والجراثيم والبكتيريا المسببة للأمراض المعدية ، لذا فهي تهتم بنظافة الغرف والملابس المختلفة وخصوصا المناشف التي يؤدي إهمال تنظيفها إلى حدوث انتقال عدوى مرضية بين أفراد الأسرة وأنتشار الجراثيم، لذلك قدم موقع "realhomes" عددًا من النصائح لتنظيف مناشف الحمام بشكل صحيح.

%25D9%2585%25D9%2586%25D8%25A7%25D8%25B4%25D9%2581.jpeg

 

 

أولا: اغسلي المناشف بالخل

-من الأفضل غسل المناشف بالخل لأنه يساعد بشكل جيد فى الحفاظ على ألوانها ونظافتها، ومن الممكن استخدام الخل من خلال وضع منظف غسيل بمقدار النصف مع إضافة نصف كوب من الخل لدرج المنظفات بالغسالة، و ستزول رائحة الخل في دورة الشطف للغسالة، لذا لا داعي لإعادة غسل المناشف بعد ذلك.

 

ثانيا: اضبطي الغسالة على 40 إلى 60 درجة مئوية

من الأفضل غسل المناشف داخل الغسالة وضبط درجة حرارة فيها من 40 إلى 60 درجة مئوية لأن هذا مساعد على تنظيف المناشف وإزالة الجراثيم والبكتيريا أو البقع مما يضمن الحفاظ على المناشف نظيفة بشكل جيد، وضمان الوقاية من الأمراض المعدية التي قد تنتقل من خلال استخدام المناشف لأكثر من شخص.

 

ثالثا: المناشف القطنية والكتان النظيف

- في حالة استخدام مناشف مصنوعة من الكتان أو القطن فإنه يفضل غسلها في درجة حرارة لا تزيد عن 40 درجة مئوية ، وخاصة المناشف الكتانية لأنها أكثر عرضة للتقلص.

 

رابعا: قللي محتوى المنظفات

من الأفضل عدم وضع كمية كبيرة من المنظفات لغسل المناشف، لأنها قد تجعلها أكثر خشونة وبالتالي ستسبب ضرراً للبشرة الحساسة ، لذلك من الأفضل أن تغسلي المناشف في دورة دافئة مع كوب من الخل الأبيض (لكن بدون منظف) ،ومن  ثم اغسليهم في دورة دافئة ثانية بنصف كوب من صودا الخبز. وبعدها اتركي المناشف حتى تجف تمامًا ، لمنع تلف ألياف المنشفة لفترة طويلة من الزمن.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

نتيجة إستخدام مناشف الحمامات بشكل دوري فإنه تحتاج إلي تنظيف دائم حتي تكون جاهزة للإستخدام لذا لابد من غسلها بمساحيق التنظيف بشكل دوري وبالماء الساخن ثم تجفيفها ومن ثم عمل تعقيم لها حتي تكون جاهزة للإستخدام دون تراكم البكتيريا والفطريات الضارة بها 

شركة غسيل خزانات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شركة تنظيف خزانات في الرياض، تعتبر شركة اعمار الرياض شريكة في الحفاظ على الصحة العامة وذلك من خلال جهودها في تنظيف وتطهير. وسائط تخزين المياه في المنازل والمنشآت العامة بجميع أنواعها.
 سواء كانت خزانات أرضية أو خزانات علوية بأحجام مختلفة. تعتبر هذه الشركة الرائدة في مجال توفير تقنيات وآلات .التنظيف المتطورة الخاصة بخزانات المياه، وتديرها فريق فني مدرب وتستخدم مواد تطهير معتمدة من الجهات الصحية. تقدم الشركة خدماتها بأسعار مناسبة لجميع الفئات. وتحدد الأسعار بناءً على سعة الخزان وكمية مواد التطهير المستخدمة وعدد العمال اللازم لإنجاز العمل.

 

شركة "اعمار الرياض" هي الأفضل في خدمات تنظيف الخزانات في العاصمة الرياض.

إن موظفي شركة اعمار الرياض لديهم مهارات فائقة في تنظيف الخزانات وهم يعتبرون أفضل شركة في هذا المجال. حيث يتمتعون بشهادات صحية صادرة عن الجهات الصحية في الرياض تثبت خلوهم من الأمراض المعدية.
تعيد شركة اعمار الرياض تقديم أسعار تنظيف الخزانات بأرخص الأسعار في الرياض. كما نوفر عروض خاصة وتخفيضات كبيرة عند التعاقد لفترات طويلة، بالإضافة إلى توفير عقود شهرية وربع سنوية ونصف سنوية.
في استخدامنا لمواد صحية ومعقمة في خزانات مياه الشرب المعتمدة والمضمونة لصحة الأسرة.
نحرص بشدة على دقة المواعيد والالتزام بها.
تعتبر النصائح التالية ضرورية قبل الشروع في عملية تنظيف خزانات بالرياض.

تقوم شركة اعمار الرياض بتنبيه العميل بموعد وصول فريق العمل لتنظيف خزان المياه قبله بوقت كاف، حتى يتسنى له تخزين احتياجات المنزل من المياه أثناء عملية التنظيف.بالرياض 
قبل بدء عملية التنظيف، يتم غلق صمام سحب المياه الموجود في الخزان الخاص بتزويد المنزل بالماء، لمنع الأفراد من استهلاك مياه التنظيف الملوثة.
عندما يتم تفريغ مياه الخزان، يتم ذلك بطريقة صحية وآمنة. يتم تصريف المياه عبر نظام الصرف في المبنى بعيدًا عن التربة المحيطة أو جسم المبنى. يجب ملاحظة أن الخزان عادة ما يحتوي على صمام لتصريف المياه عند الحاجة، والذي يُعرف باسم صمام الغسيل. يختلف موقع هذا الصمام حسب تصميم الخزان وشكله.
قبل البدء في تنظيف الخزانات، من الضروري أن يتم تنظيف وتطهير المعدات والأدوات المستخدمة في هذه العملية.
قبل القيام بالعمل، من الضروري تنظيف محيط الخزان وسطحه من الخارج.
طرق تعقيم مياه خزانات بالرياض 
شركة تنظيف خزانات بالرياض

ما هو تعقيم مياه الشرب ؟

تعني مصطلح تعقيم مياه الشرب أداء سلسلة من الإجراءات والعمليات العلمية الضرورية في معالجة المياه الأساسية التي تستخدم للشرب. تتم هذه العمليات عادة في محطات المياه المركزية الكبيرة أو في مرافق تصنيع المياه النظيفة المعقمة. يجري أيضًا معالجة وتعقيم أنظمة المياه المنزلية في جميع المناطق السكنية وغيرها.

وترجع أهمية تعقيم المياه إلى انتشار الملوثات بشكل غير مسبوق، مما أدى إلى صعوبة التحكم في نقاوة المياه ومصادرها المائية، سواءً كانت البحيرات أو الأنهار أو الآبار.

تنظم العديد من القوانين واللوائح الدولية والعالمية جميع المعايير اللازمة للتأكد من خلو المياه من جميع الكائنات الدقيقة والأجسام، التي تشكل خطرًا كبيرًا على صحة الإنسان والبيئة المحيطة بنا.

واعتمادًا على ما تم ذكره سابقًا، يمكننا استنتاج أن تعقيم مياه الشرب يشكل عملية لتطهيرها وتدمير المواد الضارة التي تعيش وتتكاثر فيها. وتتضمن هذه المواد التي تضر بالإنسان وصحته، وأيضًا تؤثر بالسلب على الحيوانات والنباتات والمحاصيل الزراعية وغيرها.

 

الأنواع الضارة من الكائنات الحية التي تظهر في المحيطات والبحار.

من بين أنواع الكائنات الحية المؤذية والضارة التي تنمو وتتكاثر في المياه غير المعقمة:

1 – البكتيريا

تشبه هذه البكتيريا الحمى، سواء كانت بكتيريا الدوسنتاريا أو الحمى المعوية، وكذلك الالتهاب الكبدي الوبائي والزحار وحمى الكوليرا، وتوجد هذه البكتيريا عادة في البيئات التي تناسب حياتها وتكاثرها، وتكثر في المياه السطحية غير الجوفية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..