اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
سناء حسن

طريقة عمل التيراميسو مثل المحلات

Recommended Posts

19_1tiramisu1.jpg.8ec2475483a2ea79234dfe00bf878861.jpg

في منزلي ، لا يوجد شيء اسهل من هذه الوصفة , اليك طريقة عمل التيراميسو الرائعة . كانت المرة الأولى التي جربت فيها هذه الحلوى عندما صنعتها أخت زوجي ، وكانت دائمًا تصنعها على أنها طبقة من الكعكة ، وهي أيضًا لذيذة جدًا ولكن هذا أسهل كثيرًا وجيدًا.

لا يستغرق Easy Tiramisu وقتًا على الإطلاق لتجميعه ووقتًا أقل لتناول الطعام. عندما أعيش في إيطاليا ، لا يمكنني إخبارك بعدد المرات وعدد الطرق التي أكلت بها تيراميسو. من Lady Fingers الكلاسيكية إلى كعكة إسفنجية إيطالية مثل الجيلاتي ، في مطعم ، في الأصدقاء أو التجمعات العائلية.
كيف اعملها كيف اصنعها

في وعاء كبير ، اخفقي السكر والبيض معًا حتى يصبح المزيج مزبدًا ، ثم أضيفي الماسكاربوني والقشدة ، واخفقي حتى يتكاثف

يخفق البيض والسكر ويضاف الكريمة والماسكاربوني ويضرب حتى يثخن في وعاء خلط فضي

في طبق الخبز ، ضعي قطعة بسكويت مغموسة بالقهوة (واحدة تلو الأخرى) على الجزء السفلي مع ثلث الحشوة واستمري في طبقتين أخريين.

إضافة الطبقة الأولى إلى المقلاة وتغطيتها بالحشوة , اعرفي طريقة عمل بسكويت الشوفان في المنزل

ضعها في الثلاجة لمدة 2-3 ساعات على الأقل أو حتى أفضل بين عشية وضحاها. قبل التقديم مباشرة يرش بمسحوق الكاكاو غير المحلى.

إضافة الطبقات المتبقية ثم التبريد
من أين نشأت؟

إن أصول تيراميسو غير معروفة في الواقع كما تدعي كل منطقة في إيطاليا أنها اختراعها! في الواقع ، بدأ نزاع صغير بين توسكانا وبيدمونت وفريولي فينيتسيا جوليا وفينيتو. هناك العديد من القصص التي بدأت حول كيفية ظهور هذه الحلوى ، لكن النسخة الرسمية تضع أصل التيراميسو في القرن السابع عشر في سيينا. قرر بعض طهاة المعجنات إعداد حلوى للاحتفال بوصول دوق توسكانا الأكبر كوزيمو دي ميديشي.

أرادوا أن يعكس شخصيته. كان يجب أن يكون مذهلاً ولذيذًا جدًا ، لكنهم أرادوا مكونات بسيطة. لكن الأهم من ذلك أن تكون غنية ومنحلة. وهذه هي الطريقة التي جاء بها تيراميسو. وتسمى بحق اصطحابي.

تيراميسو في مقلاة على لوح أبيض
لماذا تستخدم بيضة؟

هذه هي الوصفة الإيطالية التقليدية الأصيلة التي أكلتها وتناولتها في إيطاليا. يعد استخدام بيضة مبستر في هذه الوصفة آمنًا ، إذا كنت لا تزال لا ترغب في استخدام بيضة ، فيمكنك تركها فقط ، وأنصح باستخدام مسحوق السكر بدلاً من حبيبات بالتأكيد.
كيف يتم تخزينها؟

يجب حفظ الحلوى في الثلاجة في وعاء محكم الغلق أو مغطاة جيدًا بغطاء بلاستيكي ، ويمكن الاحتفاظ بها لمدة 2-3 أيام في الثلاجة. إذا كنت تفضل تجميده في وعاء آمن للفريزر ، فسيحتفظ به لمدة تصل إلى أسبوعين في الفريزر. اتركه يذوب طوال الليل في الثلاجة قبل التقديم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..