اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
اسلامتسعاوي

التعايش مع مرض السكري: ما تحتاج إلى معرفته

Recommended Posts

التعايش مع مرض السكري: ما تحتاج إلى معرفته

 

إذا كنت تريد معرفة كيفية التحكم في مرض السكري لديك ، ولكنك غير متأكد من كيفية ذلك ، فلا داعي لمزيد من البحث. هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات هذه الأيام ، تمامًا مثل النصائح الواردة في هذه المقالة والتي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية إدارة مرض السكري لديك والعيش حياة أكثر راحة.

 

إذا كنت ستتبع طريقًا غير تقليدي لعلاج مرض السكري ، فاستمر في الخضوع لإشراف الطبيب. احرصي على زيارته كل 3 أشهر على الأقل ، حتى يتمكن من فحص مستويات السكر في الدم وضغط الدم والكوليسترول. يجب عليه أيضًا اختبار وظائف أعضائك ، على فترات زمنية يحددها لك.

 

التركيز على الدورة الدموية في الساق لمكافحة الاعتلال العصبي المحيطي السكري. حافظ على تحريك قدميك قدر الإمكان لزيادة تدفق الدم إلى أسفل من خلال أصابع قدميك. أحد التمارين الرائعة للعمل المكتبي هو رفع قدمك ثم تحريك أصابع قدميك ، وتحويل قدميك في دوائر عند الكاحل.

 

لا تستخدم مسحات الكحول قبل حقن الأنسولين. إنه غير ضروري في الواقع ، طالما أن بشرتك ويديك وإبرتك نظيفة. سوف تجفف مسحات الكحول الجلد ، مما يزيد من احتمالية بقاء مكان الحقن مفتوحًا. هذا يمكن أن يزيد في الواقع من خطر الإصابة بالعدوى في الموقع. السكري يؤدي الي ضعف الانتصاب عند الرجال الذي يعالج عند دكتور امراض ذكورة

 

من الطرق الرائعة للتحكم في مرض السكري بشكل طبيعي ، دون الحاجة إلى الاعتماد على الأدوية ، ممارسة الكثير من التمارين. من خلال ممارسة الرياضة بانتظام ، ستحرق السعرات الحرارية ، مما ينتج عنه وزن صحي. تساعد التمارين أيضًا جسمك على الاستجابة للأنسولين ، وهو أمر أساسي للسيطرة على مرض السكري. تساعد التمارين أيضًا في تحسين الدورة الدموية في الجسم ، وهي مشكلة أخرى يواجهها عادةً مرضى السكر. بشكل عام ، تعتبر ممارسة الرياضة عاملاً مهمًا في السيطرة على مرض السكري.

 

من الأهمية بمكان أن يخضع مرضى السكر لفحص انقطاع التنفس أثناء النوم على الفور. في حالة تشخيصك بانقطاع النفس النومي ، فإن متابعة خيارات العلاج أمر ضروري لتجنب فرصة حدوث مضاعفات خطيرة.

 

سيساعدك تبديل العناصر في نظامك الغذائي بالخيارات الصحية على التحكم في مرض السكري لديك. على سبيل المثال ، توقف عن تناول اللحوم الحمراء واستبدلها بالأسماك أو الدواجن. في بضع ليالٍ في الأسبوع ، يمكنك تناول وجبة نباتية واستبدال اللحوم بالكامل بالفاصوليا أو العدس. تخلص من منتجات الألبان عالية الدسم واشتري خيارات قليلة الدسم بدلاً من ذلك. استبدل الوجبات الخفيفة السكرية أو المالحة بالمكسرات أو البذور.

 

إذا كنت تبحث عن فصل للياقة البدنية لمساعدتك على إنقاص الوزن للتعامل مع مرض السكري ، فجرّب المستشفى! غالبًا ما يقدمون دروسًا في التمارين الرياضية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل مختلفة ، مثل كبار السن أو السمنة المفرطة ، أو دروس اللياقة البدنية المنتظمة من خلال برامج التوعية. اطلب من طبيبك أن يكتشف ما إذا كانت متاحة لك أو قدم طلبًا مباشرة.

 

إذا كنت والدًا لطفل يعاني من أعراض مرض السكري ، فمن المهم أن تحضره إلى الطبيب على الفور. يمكن أن يؤدي علاج الطفل من مرض السكري في سن مبكرة إلى منعه من التعرض لمضاعفات صحية خطيرة. تشمل علامات الإصابة بمرض السكري عند الأطفال العطش الشديد ، وتبليل أنفسهم بشكل متكرر ، والتهابات الجهاز التنفسي المتكررة.

 

تحقق لمعرفة ما إذا كان متجر البقالة الخاص بك يضع العناصر التي تقترب من تاريخ استحقاقها للتخليص. في كثير من الأحيان ، يمكنك استخدام أشياء مثل الموز الناضج للكعك أو خبز الموز ويمكنك العثور على وصفات رائعة خالية من السكر ومنخفضة الكربوهيدرات لكل من الأطعمة عبر الإنترنت. هذا يمكن أن يجعل علاجات لذيذة وصحية ، بتكلفة منخفضة ، يمكن لأي مريض السكري الاستمتاع بها!

 

وجبة خفيفة رائعة قبل النوم لمرضى السكري هي كوب من الحليب الخالي من الدسم مع إضافة ملعقتين كبيرتين من بروتين مصل اللبن. يمنحك هذا شيئًا للحفاظ على استقرار مستويات السكر في الدم طوال الليل ، بينما يساعد البروتين الحليب على الهضم ويمنعه من ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل كبير أثناء النوم.

 

ما لم يخبرك طبيبك بخلاف ذلك ، يجب دائمًا تناول الأنسولين سريع المفعول لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة قبل تناول الطعام. هذا النوع من الأنسولين فعال فقط إذا تم تناوله في الوقت المناسب والجرعة المناسبة لكل شخص.

 

الآن بعد أن أصبحت أكثر تثقيفًا بشأن مرض السكري وكيفية إدارته بأسلوب حياة أكثر صحة ، يمكنك البدء في خطة لتعيش حياتك على أكمل وجه. استخدم ما تعلمته هنا لتحسين حياتك من خلال إدارة أفضل لمرض السكري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..