اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Hala Ismail

انواع اجهزة انذار الحريق

Recommended Posts

انواع اجهزة انذار الحريق وهذا لكي تبعد كل البعد من حدوث أي نوع من أنواع الحرائق التي لها أثار بالغة علي الاشخاص والاماكن سليبة للغاية ونتج عن ذلك الكثير من المشاكل ومن أخطرها هو حريق مباني كاملة بالاشخاص الموجودة بداخلها حيث يعتبر جهاز إنذار الحريق من أهم أنظمه مكافحة الحريق ، لأنه يلعب دورًا مهمًا في إنقاذ الأرواح وتجنب عدد كبير من الخسائر (سواء كان مصنعًا أو مستشفى أو فندقًا)

اجهزة انذار الحريق

جهاز إنذار الحريق هو جهاز يصدر صوت إنذار عند حدوث حريق ، ويستخدم لإخلاء المنطقة التي يحدث فيها الحريق وتوفير تجهيزات الحماية من الحريق، ويمكنه تشغيل نظام مكافحة الحريق يدويًا أو آليًا حيث تشمل أنظمة الإنذار من الحريق الحد من شدة الحريق والخسائر الناتجة ، لأنها يمكن أن تشير إلى الحريق عن طريق تحذير جميع الأشخاص الموجودين ، وبالتالي التحكم في الحريق بسرعة ، لذلك ، تعتمد أنواع وأشكال أجهزة الإنذار المختلفة على الحريق. طبيعة التصميم. هناك حاجة إلى الأسلاك والكابلات المقاومة للحرارة العالية في الأماكن والأماكن التي تتطلب لوحات إنذار الحريق وكاشفات إنذار الحريق وأجهزة الإنذار.

انواع اجهزة انذار الحريق

جهاز إنذار الحريق مسئول عن نشوب حريق بدلاً من إخماده تلقائياً ، إلا أن النظامين مرتبطان ببعضهما لتحقيق تكامل إطفاء الحريق وسلامة الأفراد والمنشآت.

أجهزة أنذار تقليدية

أجهزة إنذار الحريق التقليدية مناسبة للشركات والمتاجر الصغيرة حيث يسهل الوصول إلى جميع الغرف والمستودعات.

أجهزة أنذار معنونة

معدات إنذار الحريق التي يمكن توجيهها مناسبة لجميع الأماكن والمصانع والمتاجر والشركات.كما يمكن لكل كاشف الحصول على عنوان من خلال لوحة التحكم ، وذلك لمعرفة الغرفة المعرضة للحريق.

ما هي خدمات أنذار الحريق ؟ (توريد وتركيب أنظمه مكافحه الحريق)

يمكنك اكتشف الحريق في أقرب وقت ممكن وحذر الجميع من وجود حريق في المبنى للحفاظ علي حياه كل الموجودين داخل المبني. كما يجب أن تمنع طريقة التحكم في الباب اتجاه الحريق لكي تتخلص من الحرائق بأسهل شكل. يمكنك التحكم في المصعد للسماح بخروج سريع من المبنى والحفاظ علي حياتهم بشكل جيد للغاية. كما يمكنك الاتصل بمركز الاطفاء بالمبنى لكي تتخلص من الحرائق علي أفضل وجة وبأقصي سرعة ممكنة للحفاظ علي حياتهم. أيضاً يمكنك السيطرة على اغلاق انظمة التكييف والتهوية في المباني للحد من انتشار الحريق والحفاظ علي حياه الاشخاص.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..