اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
اسلامتسعاوي

أهم الأسئلة حول ضعف الإنتصاب وإجابتها

Recommended Posts

ضعف الإنتصاب عند الرجال أو كما يسمى أيضًا بالضعف الجنسي هو من أكثر المشاكل الحساسة التي قد تصيب الرجل، والتي قد تنعكس على ثقته بنفسه وصحته النفسية بصورة عامة، بل احترامه لذاته في بعض الأحيان. وعند إصابة الرجل بالضعف الجنسي قد تتبعثر أوراقه، وتكثر أسئلته وشكوكه حول طبيعة حالته، خصوصًا لما قد يشعر به من إحراج حول سؤال أشخاص آخرين. ولهذا، في هذا المقال جمعنا لك أشهر الأسئلة حول مرض الضعف الجنسي عند الرجل مع إجاباتها.

1- ما هو ضعف الانتصاب الرجال؟

 

هو عبارة عن حالة جنسية، عندما لا يكون الرجل قادرًا على الحصول على انتصاب طبيعي وكاف لفترة طبيعية، أو أيضًا عدم قدرته على أن يحتفظ بهذا الانتصاب بصورة سليمة خلال الأداء الجنسي، وقد تكون تلك الحالة مفاجئة وسريعة أو مزمنة نسبيًا. وكما يقول الأطباء. فإنه على الرغم من كثرة أسباب إخفاق الرجل في أداء واجباته الزوجية، واختلاف العوامل التي تؤثر عليها، إلا أنه عندما تتكرر عدم قدرة الرجل المتكررة على الحفاظ على الانتصاب أو الحصول عليه، فإن هذا يشير غالبًا إلى وجود مشكلة واضحة.

 

2- أي طبيب على مريض الضعف الجنسية استشارته؟

 

عليك التوجه لدكتور امراض ذكورة أو أخصائي مسالك بولية في حالة وجود أو حدوث أي مشاكل تتعلق بالانتصاب، فالطبيب سيقوم بعمل تشخيص لحالتك وإجراء الفحوصات اللازمة؛ وبعد معرفة سبب المشكلة الرئيسي واعتمادًا على نتائج الفحوصات، قد يقوم الطبيب بطلب منك استشارة بعض الأخصائيين آخرين، مثل أخصائي الغدد الصماء على سبيل المثال، احيث قد تكون المشكلة المتسببة في ضعف الانتصاب عند الرجال متعلقة بـ الاضطرابات الهرمونية.

 

3- كيف تتم عملية تشخيص الضعف الجنسي؟

 

أولًا قبل تشخيص الإصابة بالضعف الجنسي يجب تقييم وتيرة المشكلة من حيث عدد مرات حدوثها وتكرارها، ثم تقييم التاريخ النفسي والجنسي والبدني والطبيعي للمريض، ثم يتبع ذلك القيام بفحص جسدي متكامل يكون فيه التركيز على العديد من الانظمة مثل أنظمة الأوعية الدموية والتناسلية؛ فكل هذا يساعدنا على تحديد السبب الرئيسي للمشكلة، والذي قد يشمل عدة احتمالات بين أمراض القلب والسكري الأمراض النفسية والعصبية.

يمكنك ايضا علاج ضعف الانتصاب بعمل دعامة العضو الذكري عند الطبيب المتخصص
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..