اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
محمود ارباي

كيف تجاوزت لعبة It Takes Two مليوني نسخة مبيعًا على أجهزة بلايستيشن

Recommended Posts

جميعنا يعلم أن شعبية بلايستيشن من أهم وأعظم الشعبيات التي يحوذ عليها جهاز ألعاب على مستوى العالم فبلايستيشن منذ صدروه في عام 1991 ومنافسته لتايتيندو وهو يغرد منفردًا بتفرده، بلايستيشن فإذا نظرنا إلى الإحصائيات سنرى، أن بلايستيشن يُعد من أحد أكثر أجهزة الألعاب في تاريخ أجهزة الفيديو جيم، مما جعل من مطوري بلايستيشن، إلى حلبة منافسة يستطيعوا من خلاله التطوير والتعديل من ذاتهم وسنجد بالفعل أن بلايستيشن قام بالتطوير الكافي من ذاته ليصبح في صدارة مشهد ألعاب الفيديو جيم لمدة 30 عام.

مما جعل على منافسي بلايستيشن مثل نانتيندو واكس بوكس المنافسة بشراسة توازي شراسة بلايستيشن في تطوير ذاته، وجعل أيضًا شركات تطوير الألعاب تقوم بالاهتمام، بتطوير ألعابها لتناسب منصة بحجم بلايستيشن.

ومن بين تلك الألعاب هناك لعبة صدرت مؤخرًا في هذا العام، تدعى it takes two والمفاجأة أنها حققت رقم قياسي من حيث مبيعاتها فقد صدرت هذه اللعبة على أجهزة الفيديو جيم وبلايستيشن في مارس من عام 2021، وفي أقل من ثلاث شهور حطمت هذا الرقم القياسي من حيث الشعبية والمبيعات لدى جيمرز الفيديو جيم وبلايستيشن، وقد أعلن هذا الإنجاز الشركة القائمة على تطوير اللعبة وتدعى هازلايت.

لكن السؤال هنا، ما الذي حدث لتتجاوز لعبة it takes two هذا الرقم القياسي؟

تعرف على الأسباب التي جعلت لعبة it takes two تتربع على عرش الألعاب مبيعًا على بلايستيشن

عندما نتبع أسباب هذا التربع السريع لهذه اللعبة سنجد أن المطور الأساسي لهذه اللعبة الذي يدعى جوزيف فارس، قام بتقديم تجربة غنية ومفعمة بالحيوية بشكل كبير، وبها الكثير من الابداع والخيال.

خصوصا بعدما قام بتوفير ميزة فريندز باس والتي تسمح للاعب بدعوة أصدقائه لخوض التجربة ذاتها معه في نفس اللعبة دون الحاجة لشراء اللعبة بشكل منفصل.

وأعلن جوزيف فارس عبر تويتر هذا الخبر، بتربع عرش لعبته هو وفريقه عرش الألعاب من حيث المبيعات.

وأعرب أنه لم يتفاجأ من هذا الاقبال، لأنه كان على علم بقوة تصميم اللعبة وكان على ثقة كبير بفريق عمله، وقال إنها ستكون بها تجربة لعب جنونية، وأنها ستكون سبب في تفجير عقول لاعبيها عبر بلايستيشن ومنصات الفيديو جيم.

 وبالفعل عندما نبدأ بلعب هذه اللعبة لأول سنتفاجأ ما بها من رسوم جرافيك مجنونة وطريقة لعب أكثر جنونًا ومرونة.

تم إعداد هذه اللعبة كالملحمة البشرية.

ومن الجدير بالذكر أن جوزيف فارس هو واحد من صانعي الألعاب المشاهير والذي قام بتقديم لعبة أخرى تدعى a way out في عام 2018 وكانت من الألعاب التي تمتاز بمبيعاتها العالية أيضًا.

وفي كلا اللعبتين سنكتشف أننا نقوم بلعب ملحمة إبداعية مذهلة، أكثر من كونها لعبة ترفيهيه، وهذا ما بدأنا نلاحظه مؤخرًا أن الألعاب اتخذت أبعاد أخرى أعمق من كونها لعبة ترفيهيه بل على العكس تمامًا هذه اللعبة وغيرها، أصبحت منصة وعظ، يقوم المبرمج بتناول أفكاره الخاصة وعرضها من خلال اللعبة التي قام بصنعها، لذلك أغلب ألعاب بلايستيشن وغيرها أصبحت الآن تتبنى أفكار عميقة للغاية.

قصة لعبة it take two المتوفرة على بلايستيشن

تدور أحداث تلك اللعبة حول قصة زوجان على وشك انهيار حياتهم، وعلى أبواب الطلاق قاموا بمصارحة ابنتهما لكن حينها قامت ابنتهما بالانهيار والبكاء وتمنت من كتاب الدكتور الحكيم أن يتدخل وينقذها وعقابًا لأبويها قام الدكتور الحكيم بتحويلها إلى تحويلهم إلى دمى في عالم خيالي متشابك ومعقد للغاية مما جعلهم يتيهون ولا يعلمون من أين يعودون إلى مكانهم الأساسي وعليك أن تساعدهم في الخروج من هذه المتاهة وتنقذهم من هذا العبث، بعدما قام الدكتور بالتدخل لمساعدة ابنتهما في الخروج من هذا المأزق

إذا قمنا باتباع الأفكار التالية سنجد أن اللعبة متماسكة إلى حد كبير وبها الكثير من الأفكار الكوميدية التي جعلت اللعبة أكثر فكاهة وكوميدية وإخراجها محُبك بشكل كبير مما جعلها لعبة فريدة نوعها لذلك من ضوء جميع ما سبق سنستطيع بسهولة التعرف على سبب المبيعات الضخم لهذه اللعبة.

يمكنك الآن الحصول على هذه اللعبة المتوفرة على بلايستيشن، والاستمتاع بها وبمزيد من الألعاب أيضًا من خلال استخدامك لبطاقات بلايستيشن عبر موقع ar-pay .

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..