اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
اسلامتسعاوي

دعامة العضو الذكري: كل التفاصيل الممكنة

Recommended Posts


مرض الضعف الجنسي، أو كما يطلق عليه أيضًا (ضعف الانتصاب)، هو واحد من الأمراض ذات الطبيعة الخاصة والحساسية، نظرًا لأنه يتعلق بالجهاز التناسلي للرجل، والذي تتمحور حوله العديد من المسائل الهامة مثل ثقة الرجل بنفسه واحترامه لذاته كما أنها قد تؤثر على الحياة الأسرية والعلاقة الزوجية. ومرض ضعف الانتصاب هو مرض شائع عكس ما يعتقد البعض، فهو ليس حالة نادرة مخجلة تصيب أشخاص بعينهم، بل إن معظم الرجال يصابون بضعف الانتصاب في مرحلة ما من حياتهم حتى ولو بصورة مؤقتة. وعلى الجانب الإيجابي، فإن مرض الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب له أكثر من نوع علاجي، ومن تلك الأنواع التي حققت نجاح هي دعامة العضو الذكري. فما هي دعامة العضو الذكري؟ وكيف تعمل؟ وما هي أنواع دعامة العضو الذكري؟ كل هذا سنجيب عنه في المقالة التالية، حول كل التفاصيل المتعلقة بدعامة العضو الذكري.

 

أولًا: ما هي دعامة العضو الذكري؟ وما هي دواعي استخدامها؟

- في البداية، فإن الانتصاب يحدث عندما يتدفق الدم إلى العضو الذكري، لذلك فإن ضعف الانتصاب  دعامة العضو الذكري هي عبارة عن اسطوانتين يتم زراعتهما داخل القضيب في منطقة تسمى بالجسمين الكهفيين، فتكون الدعامة بعيدة عن كل الأعصاب بداخل القضيب مما يحافظ على اللذة و الإحساس في القضيب ولا يؤثر عليهما. اقرا هنا عن 
علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

- تلعب الدعامة دور حيوي في منح العضو الذكري الصلابة اللازمة من أجل الانتصاب، كما أنه تُزرع بداخل القضيب فتكون خفية وغير ظاهرة عن الأعين، مما يمنحها مزية أنها لا تعطي المريض أو شريكه الإحساس بوجود جسم غريب أو عنصر صناعي في خلال العلاقة.

- تتميز دعامة العضو الذكري بمعدلات رضا وشفاء عالية للغاية حول العالم، فمعظم الذين جربوا الأدوية ولم تفلح معهم، ثم جربوا دعامة العضو الذكري، حصلوا على نتائج إيجابية ومُرضية بصورة عالية.

ثانيًا: ما هي أنواع دعامة العضو الذكري؟ 

 

  • تنقسم دعامة العضو الذكري إلى نوعين: الدعامة المرنة والدعامة الهيدروليكية

    - الدعامة المرنة: تسمى بالدعامة الصلبة أيضًا، تتكون من أسطوانتين من مادة السليكون قابلتين للثني
    - الدعامة الهيدروليكية: مثل المرنة لكنها تتميز بأنها ذات مضخة، كما أنه يمكن لها الارتخاء في أوقات عدم الاستخدام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..