اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

عملية تحويل المسار أفضل وسيلة للتخسيس لمرضى السكري

Recommended Posts

تعد عملية تحويل مسار المعدة من أفضل عمليات إنقاص الوزن. قد يساعدك على إنقاص الوزن والحفاظ عليه مدى الحياة!

وتعتبر عملية تحويل المسار للمعدة من أفضل عمليات إنقاص الوزن. إنه إجراء يتضمن تقليل حجم معدتك بالجراحة ، ثم تدبيس الجزء المتبقي لإعادة توجيه الطعام ليذهب مباشرة إلى الأمعاء الدقيقة. يساعدك هذا على الشعور بالشبع بشكل أسرع ولفترات أطول من الوقت.

والسبب إلى تصنيف عملية تحويل المسار من أفضل عمليات إنقاص الوزن. لقد ثبت أنه يقلل الدهون الزائدة في الجسم ، ويحسن نوعية الحياة ، وحتى يمنع مرض السكري.

تعدتحويل المسار واحدة من أفضل جراحات إنقاص الوزن ويمكن أن تساعدك على خسارة أكثر من 100 رطل. وتسمى أيضًا المجازة المعدية Roux-en-Y ، وهي تتضمن إنشاء كيس معدة أصغر جراحيًا وإعادة توجيه الطعام لتجنب معظم المعدة والأمعاء الدقيقة.

المجازة المعدية هي نوع من جراحة إنقاص الوزن والتي تنطوي على إنشاء كيس صغير في أعلى معدتك. هذه الحقيبة متصلة بجزء سفلي من معدتك ، وتساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع بعد تناول الطعام.

المجازة المعدية هي عملية جراحية لفقدان الوزن تقلل من حجم معدتك. اكتب مقدمة مدونة عن كيفية الحمل: لكي تصبحي حاملاً ، يجب أن تمارس الجنس بانتظام وتجنب استخدام وسائل منع الحمل لبضعة أشهر. قد تحتاج أيضًا إلى علاج الخصوبة إذا كنت تحاول الحمل لأكثر من عام دون نجاح. اكتب مقدمة مدونة عن أفضل طريقة لفقدان الوزن: أفضل طريقة لفقدان الوزن هي تناول الطعام الصحي والقيام به بشكل منتظم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..