اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حاول ترويع أمن المواطنين الأمن يحاصر الأحمر فى سوهاج

Recommended Posts

news_1634914865_7723.jpg

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من جهودها لضبط مسجل خطر يدعى "عمرو الأحمر"، ويقيم بشارع بيت الأحمر بمدينة طما شمال المحافظة، هدد أسرة من قاطني المنطقة التي يقيم بها بالقتل ووضع أسطوانة بوتاجاز أسفل منزلهم، ما أثار ذعر الشارع بأكمله.

ووضعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج كردونا أمنيا حول المنطقة، وأعدت عدة أكمنة متفرقة، كما أعدت خطة أمنية محكمة بمعرفة رجال البحث الجنائي ومركز شرطة طما ليتمكنوا من ضبط المتهم المذكور.

وحذفت فتاة طما بسوهاج مقطعي الفيديو في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة اللذين استغاثت خلالهما بالأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج لإنقاذها وأسرتها من الخطر، بعد أن هدد أحد أقاربهم، ويقيم بذات المكان، أسرتها بالقتل لوجود خلافات عائلية بينهما.

من جهته، قال أحد أهالي شارع بيت الأحمر إن الأجهزة الأمنية داهمت منزل المتهم وتبادلا إطلاق الأعيرة النارية بينهما ولم تتمكن قوات الأمن من ضبطه، وفرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج كردونا أمنيا حول المنطقة المشار إليها.

وكانت أمس قد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالغضب على خلفية نشر فتاة عشرينية استغاثة عبر صفحتها الشخصية من أحد الأشخاص، وصفته بـ«بلطجي» يهدد حياة أهلها لوجود خلافات عائلية بينهما.

وقالت الفتاة في بداية البث المباشر عبر صفحتها على فيسبوك إنها تدعى أمنية خالد محمد، من شارع جواد حسني وشهرته شارع بيت الأحمر بمدينة طما شمال محافظة سوهاج، وذكرت الفتاة أنها تستغيث من أحد الأشخاص يُدعى "عمرو. ا ج س. الأحمر"- لديه معلومات جنائية، مشيرة إلى أنه تربطه صلة قرابة بأهلها من الأجداد، يقوم بتهديد أهلها بالمنزل مستخدما سلاحا آليا حيازته، مؤكدة أنه وضع متفجرات وأسطوانات بوتاجاز حول مسكنهم وهددهم بتفجير المنزل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..