اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
hakim magdy

تنظيف وعزل خزانات المياه

Recommended Posts

تنظيف وعزل الخزان

بما أنه لا يخفي علي أحد منا أهمية وجود الخزانات في المنازل والمنشئات وهذا يستوجب ضرورة تطهير وتنظيف خزانات المياة وتعقيم المياه بها . لذلك يجب أن نعرف أفضل طريقة للعمل تنظيف خزانات المياه مع التعقيم, ومعرفة مقدار ونسب مادة الكلور التي تستخدم لتنظيف خزانات المياه علي اختلاف أنواعها وأحجامها. وتأتي تلك الأهمية الكبرى لعدم مقدرة معظم الأفراد القيام بعملية تنظيف خزانات المياه مع التعقيم بأنفسهم في خظاناتهم الشخصية أو العامة. لذا يجب علينا معرفة الطرق عن طريقة تنظيف خزانات المياه مع التعقيم الصحيح للخزانات المياه المنزلية

أفضل شركة تنظيف خزانات المياه مع التعقيم

في داخل شركة في تنظيف خزانات المياه مع التعقيم نجد أنه من الضروري الاهتمام بأصغر التفاصيل الدقيقة للعمل بشكل متمكن في في تنظيف خزانات المياه مع التعقيم بشكل أكثر مهارة وبراعة من فرق متمكنة بعمليات ومهارات التنظيف العميق وهذا بما يلي من نقاط: استخدام الغسالة الكهربائية لعمل تنظيف عميق خاصة بالاتساخات الشديدة لتنظيف الخزان, مع الحرص على ارتداء الواقيات من نظارات السلامة العامة لحماية العين من رذاذ الكلور, والحرص على اتباعِ لوائحِ واجراءات السلامة عند استخدامها بمراعاة البعد المناسب للاستخدام. مراعاة المادة المستخدمة 

افضل مادة عزل الخزان الارضي

لنوعية الخزان حيث يجب أن لا تضر المادة بالخزان أو تعمل على إذابة مادة العزل المستخدمة. الخبرة التامة من فريق العمل في تنفيذ أعمال تنظيف وتعقيم خزانات المياه المناسب وبالأساليب الأكثر براعة في التنظيف. الكفاءة والقدرة التامة والأكثر من متمكنة في جميع أعمال التنظيف الممنهج والموافق للمعايير الدولية في مراعاة نسب المنظفات بالخزانات. تدريب مستمر على أحدث طرق المستخدمة في التنظيف والتعقيم لخزانات المياه المتكامل.

أسباب تسربات الخزان الارضي

لا شك هناك الكثير من الأسباب والعوامل التي أدت إلى حدوث تسربات مائية في خزانك الأرضي عزيزي العميل، وفيما يلي نذكر تلك الأسباب:

تنظيف الخزان باستخدام أدوات حادة وقوية: تتسبب أدوات التنظيف الحادة والقوية في حدوث شروخ وتصدعات وتشققات في جدران الخزان، ولأنها تعتبر فتحات فالمياه سوف تتسرب منها.

عدم تغيير مياه الخزان الأرضي: يجب تغيير مياه الخزان الأرضي كل فترة حتى لو لم تُستخدم؛ وذلك لأنه إذا لم تتبدل فسوف تتسبب الأملاح المتواجدة في المياه بطبيعتها في حدوث فتحات كبيرة في جدران الخزان الأرضي.

عدم جودة المادة العازلة للخزان الأرضي: إذا كانت المادة العازلة للخزان الأرضي سيئة الجودة وغير قوية فإنها ستتلف بسرعة مما سيجعل جدران الخزان الأرضي تتصدع وتتشقق وبالتالي ستتسرب منها المياه.

قلة  صيانة الخزان الأرضي بشكل دوري: إذا ما  ترك الخزان الأرضي لعدة سنوات بدون صيانة ومعالجة فإنه سيتشقق ويتصدع يحتاج للمعالجة على الأقل كل سنة أو 6 أشهر فالخزان الأرضي يضعف سريعاً مهما كانت جودة صناعته وقوة تماسكه.

لمس جذور الأشجار للخزان الأرضي: إذا وصلت جذور الأشجار إلى الخزان الأرضي فإنها ستُحدث به الكثير من الأضرار لأنها قوية وقد تحطمه بسبب قوتها وسُمكها الشديدين مما سيجعل المياه تتسرب من خلاله وتحدث أضرار بليغة.

يوجد لدينا بعض الخدمات الاخرى

كشف تسربات المياه

عزل مائي للاسطح

كشف التماس الكهرباء

ترميم منازل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شركة عزل خزانات مياه الرياض
إذا كنت تبحث عن شركة مضمونة لحماية خزاناتك، فيجب عليك تقديم بعض المواصفات الخاصة:

•    توفير تدريب شامل للفنيين للتعامل مع وضع عزل خزان التخزين بشكل احترافي
•    مراعاة مواد العزل وخدمات ما بعد العزل لتوفير ضمان سلامة لخزان المياه


عزل خزان المياه
يعد التعرض لأشعة الشمس المباشرة وعوامل الرطوبة أيضًا أحد التأثيرات الرئيسية على صهاريج التخزين
المشكلة الأكثر وضوحا بعد فترة من الاستخدام هي التسرب الناتج، وظهور الفطريات، والروائح الكريهة.
 

شركة شمال الرياض لعزل خزانات المياه
خزانات خرسانية وزجاجية ومعدنية وألياف زجاجية وخزانات أخرى مع مراعاة النوع والمساحة،
كما نوصي بضرورة تنفيذ طريقة العزل فور الشراء وقبل التركيب للاستفادة منها قدر الإمكان.
 

شركة عزل خزانات شمال الرياض
يجب أن يكون لمواد العزل المختارة لخزانات التخزين بعض المواصفات لأنها على اتصال مباشر بالمياه، مما قد يؤثر على تعرضها للتلوث أو يؤثر على لون أو رائحة أو طعم الماء.
عزل خزان المياه الخرساني
خزانات المياه الخرسانية هي أكثر أنواع خزانات المياه شيوعًا، وغالبًا ما تتشقق وتتلف، ومشكلات أخرى مثل عدم كفاية مستوى المياه والنفايات.

العزل هو أفضل طريقة لمنع وتجنب المشاكل التي تؤثر سلبًا على سطح المبنى بسبب تسرب المياه وعلامات الرطوبة الواضحة.

•    مميزات شركة عزل خزانات شمال الرياض
•    لصالح الأبيار وصحة العملاء، تم عزل خزانات التخزين في شمال الرياض، وبعد اكتمال عملية العزل يقوم خبراؤنا بإجراء فحوصات كيميائية على المياه في صهاريج التخزين للتأكد من أن فعاليتها لا تحتوي على أي شيء قد تكون ضارة بالإنسان مادياً  وبصحة عملائنا وعائلاتهم.

•    توفر خدمات التتبع والفحص والصيانة الدورية لخزانات المياه الخاصة بها والتي تم عزلها لمدة تصل إلى عام واحد.
•    ولتأكيد سمعتنا وجودة المواد العازلة وامتثالها لمعايير الصحة والسلامة، تقوم شركتنا بإصدار شهادة ضمان لعملائها تفيد بسلامة مياه الخزان، والمواد العازلة المستخدمة لا تحتوي على أي مواد ضارة للصحة أو البيئة.

•    كما نزود العملاء بشهادة ضمان لتأكيد عمر تأثير العزل وعدم تسرب المياه لفترة طويلة، ولا تتأثر بأي عوامل بيئية مثل حرارة الشمس أو الطقس البارد، ولا تتعرض حتى للمطر بشكل مباشر.

لذلك إذا كنت عميلنا العزيز فلا داعي للقلق بشأن أي تسرب أو تلف لخزان المياه الخاص بك، ما عليك سوى الاتصال بنا شركة عزل خزانات شمال الرياض، وسيقوم الفريق المحترف بالاتصال بك فورًا لحل المشكلة بذكاء وبأسرع وقت ممكن.

كما تقدم شركة عزل خزانات شمال الرياض خدمات عزل الخزانات وصيانتها للعملاء الكرام، بأرخص الأسعار، بالإضافة إلى العروض والخصومات غير التنافسية، لتسهيلنا وتوفير الراحة للعملاء.

 هل توفر الشركة كشف تسرب الخزان؟
نظرًا لأن خزان المياه يتعرض دائمًا لتسرب المياه في الشتاء، نظرًا لبعض الأسباب مثل عدم النظافة، أو عدم الحماية من العزل، أو اختيار خزان مياه سيئ، فكل ذلك سيؤثر عليه، ولكن أصبح العزل هو الحل النهائي لذلك. تسرب المياه سواء كان سقف أو منزل أو خزان.
توفر الشركة أجهزة إلكترونية لكشف التسربات في الأجزاء المخفية من الخزان، ثم إصلاحها بمعجون الإيبوكسي لإصلاح التسربات بشكل فعال ومنع تكرارها فنحن خبرة سنين ف هذا المجال عزل خزانات شمال الرياض.
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

تعد شركة اعمار الرياض من أكثر الشركات فعالية في خدمة تنظيف الخزانات الأرضية في مدينة الرياض. إشتهرت شركتنا بتوفير جميع المستلزمات اللازمة لتحقيق مستوى عالٍ من النظافة المرغوبة للخزانات الأرضية.

وبالاعتبار أننا نمثل شركة اعمار الرياض، نسعى جاهدين لإتمام خدمة التنظيف في وقت قصير وتحقيق النتائج المرغوبة بأعلى جودة ممكنة.

إذا كنت ترغب في التواصل مع شركة تنظيف الخزانات الأرضية في الرياض، يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال بالرقم الموجود أعلى الصفحة.

باستخدام تقنيات تنظيف عالية الجودة، نستطيع تحقيق النتائج المرغوبة في تنظيف الخزانات بسرعة. ولا سيما أن الخزانات الأرضية تعاني من مشكلة الطحالب التي تعتبر من أكثر الملوثات ضررًا على صحة الإنسان.

لذا، نحن في شركة اعمار الرياض متخصصون في تنظيف الخزانات ونقدم خدماتنا باستخدام أفضل الأدوات وأمهر الفرق المتخصصة في هذا المجال. كل ذلك بهدف ضمان الحصول على أقصى قدر من النتائج الايجابية التي تعزز عملية التنظيف.

إذا كنت بحاجة إلى خدمة تنظيف خزانات في الرياض، يمكنك التواصل على الرقم المذكور في هذه المقالة.

بالأخص أن طريقة تنظيفنا للخزانات الأرضية لا تشبه إلى حد كبير الطريقة التقليدية التي تتبعها الشركات المنافسة الأخرى، مما يجعلنا واحدة من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التنظيف بأعلى مستوى من الدقة والمهارة لخزانات المياه الأرضية.

كما يمكنك قراءة أيضًا: شركة تنظيف خزانات بالرياض

تُصنَّف شركتنا من بين أفضل شركات تنظيف وتطهير الخزانات العلوية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتتميز شركتنا بعدة ميزات تجعلها الأفضل بين الشركات الأخرى المتخصصة في مجال التنظيف والتعقيم.

فإذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمات تنظيف خزاناتك العلوية، يمكنك الاتصال بنا على رقم الهاتف المرفق أعلاه.

يمكنك التواصل معنا عبر تطبيق الواتساب والاستفادة من تخفيض خاص لك في سعر تنظيف خزانات المياه العلوية في الرياض.

هل نقدم خدمة صيانة خزانات الرياض؟

https://emaralryad.com/شركة-تنظيف-خزانات-بالرياض/

 

بالتأكيد نعم، فخدمة التنظيف تشمل خدمة الصيانة إن لزم الأمر، وهذا يعكس أننا من الشركات المتميزة التي تسعى للتطوير المستمر. بالإضافة إلى خدمة الصيانة، نقدم خدمات احترافية في اكتشاف المشاكل المحتملة لتسرب المياه، التي قد تؤثر تأثيراً سلبياً في المستقبل على الخزان وقنوات التصريف الخاصة به.

كما يمكنك قراءة أيضًا: كشف تسربات المياه بالرياض

بناءً على ذلك، إن الحصول على شركة تنظيف خزانات الرياض العزيز على قلبك يعني أنك ستحصل على شركة توفر كل الوظائف المتكاملة التي تحتاجها. ولذلك، ندعوك للاستمتاع بخدماتنا من خلال التواصل معنا عبر الرقم المرفق في الأعلى وطلب الخدمة التي ترغب بها.

بخاصة أننا نقدم خدمات التنظيف على نطاق واسع يشمل جميع المدن والمناطق في المملكة العربية السعودية، وبشكل خاص في مدينة الرياض.

شركة غسيل خزانات في الرياض

شركة اعمار الرياض تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة لتحقيق النتائج الإيجابية المرجوة في خدمات التنظيف في المملكة العربية السعودية. تنطوي هذه الشركة على استخدام التكنولوجيا الحديثة لغسيل خزانات المياه في مدينة الرياض، مما يسمح لنا بتحقيق مستوى النظافة المطلوبة.

والمميز في الطرق الحديثة التي نتبعها هو أنها تحقق النتيجة المرغوبة في وقت قياسي دون أي آثار جانبية. لذلك، إذا كنت تهتم بالحصول على خدماتنا المتميزة في غسيل الخزانات في أي مكان في مدينة الرياض، بإمكانك التواصل معنا عبر الرقم المرفق أعلاه.

لذا، عزيزي العميل، لا تتردد في التواصل معنا وطلب الخدمات المميزة والحصرية التي نقدمها، والتي تضمن لك الحصول على بيئة مائية نقية وخالية من الأمراض.

كما يمكنك قراءة أيضًا: شركة غسيل خزانات بالرياض

طريقة غسيل الخزانات في شركة اعمار الرياض

هناك عدد من الأساليب التي نستخدمها في عملية غسيل خزانات المياه في الرياض، وهذه الأساليب كما يلي:

أولاً: نقوم بجرّ الخزان إلى أقرب نقطة تصريف، فالأساس المبني عليه خدماتنا هو تحقيق أقصى قدر من الكفاءة والاحترافية في عملية التنظيف.

ثانيًا، نقوم بأخذ المواد الملوثة من الخزان، وخاصة الرواسب والطحالب والمواد المعلقة غير القابلة للذوبان في المياه، ومن ثم نفرغ المياه في قناة الصرف الصحي.

بعد الانتهاء من إزالة المواد الصلبة غير القابلة للذوبان في الماء وتفريغ الخزان بالكامل من الماء، يتم شطفه بماء يضاف إليه كمية محددة من الكلور.

يتم ذلك ليتم تنظيف الخزان بشكل كامل، حيث يُعتبر الكلور بشكل طبيعي واحدًا من أفضل أنواع المطهرات في إزالة البكتيريا والميكروبات من المياه.

الفقرة المقترحة باللغة العربية: ثالثًا: سنقوم بشطف الخزان وتنظيفه باستخدام أدوات حديثة متطورة، وسنُركز بشكل كبير على تنظيف جدار الخزان بشكل جيد.

بالتالي: يتم تطهير الخزان باستخدام مواد معقمة محددة، ثم يتم إعادة ملئه بالماء ويتم عزله عن أشعة الشمس وأي نوع من التلوث.

من خلال المراحل الفريدة والحصرية التي تتوفر فقط في شركتنا، يمكنك الاستمتاع بالماء النقي الخالي من أي تلوث ضار يهدد صحة الإنسان.

لهذا السبب يمكنك يا عزيزي العميل الحصول على خدمة تنظيف خزاناتنا من خلال اتصالك بشركتنا لعزل خزانات في الرياض.

كما يمكنك قراءة أيضًا: شركة عزل خزانات بالرياض

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تعتبر شركة تنظيف المجاري بالرياض من الشركات المتميزة في تنظيف وفك انسداد مجاري الصرف الصحي لتخلصك من مختلف العوائق والمشاكل الناتجة عن هذه المشكلة. يقوم بخدماتهم متخصصون ومهندسون وعمال متخصصون في تنظيف وتنقية وصيانة المصارف. تعتمد الشركة على المعدات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة، وهي قادرة على تقديم أفضل الحلول لانسداد أو تلف المجاري. عند العمل معهم، ستجد أن لديهم تاريخًا يشهد على تفوقهم في هذا المجال، وسرعة استجابتهم لك، وأسعارهم التي لا مثيل لها لجميع طلباتك.

شركة اعمار الرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

نُعْتَبِرُ مِن أَوَّائِلِ الشَّرِكَاتِ الَّتِي تَمَكَّنَتْ مِنْ اتِّخَاذِ الْأَسَالِيبِ الصَّحِيحَةِ وَالطُّرُقِ الْمُتَطَوِّرَةِ وَمُسَايَرَةِ التَّطَوُّرَاتِ الْعِلْمِيَّةِ الْحَدِيثَةِ فِي تَطْبِيقِ طُرُقِ الصِّيَانَةِ وَإِصْلَاحِ مَجَارِي الصَّرْفِ الصَّحِّيِّ وَعِلاجِ كَافَّةِ الْمَشَاكِلِ الَّتِي تُصِيبُهَا، فَالْحَلُّ عِنْدَمَا تَعَانُونَ مِنْ مَشَاكِلِ اِنْسَدَادِ الْمَجَارِي هُوَ التَّوَاصُلُ مَعَنَا، لِأَنَّنَا نُسَاعِدُكُمْ فِي جَمِيعِ الْأَوْقَاتِ عَلَى الْوُصُولِ إِلَى أَفْضَلِ الْمُسْتَوَيَّاتِ مِنْ خِدْمَاتِ الْكَشْفِ عَنِ التَّسَرُّبَاتِ أَوِ التَّسْلِيكِ الْمَجَارِيِّ.

نسعى دائمًا لرفع مستوى الخدمات التي نقدمها بفضل فريق عمل مهرة ومدربة وحاصلة على شهادات متميزة في تنظيف وتطهير الصرف الصحي. ولذلك، نقدم معدات مستوردة من الخارج للتخلص من الشوائب التي تسبب انسداد الصرف، وهذا بالتالي يجعل تعاملكم معنا يحقق لكم الكثير من الفوائد في هذا المجال.

تسليك مجاري بالرياض

شركة تسليك مجاري بالرياض

تسليك مجاري

افضل شركة تسليك مجاري 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة اعمار الرياض هي واحدة من أفضل الشركات في مجال كشف وتصليح تسربات المياه في الرياض. القدرة على إصلاح تسربات المياه هي أحد الأمور الرئيسية التي تعتمد عليها الشركة. وللوصول إلى حلول مثالية في عمليتي الكشف والإصلاح، تهتم الشركة بتوفير التالي:

تحتاج إصلاحات التسرب إلى فريق يتكون من خبراء في أعمال الكشف، ومتخصصين في تنظيف المواقع بعد عمليات الكشف، وفنيين متخصصين في أعمال الإصلاح، وفي حال الضرورة، يكون هناك حاجة إلى خبير استشاري وسباك.
تُعُدّ الشركة المتخصصة في كشف تسربات المياه في الرياض من بين الشركات الرائدة التي تُقَدِّم الأجهزة الحديثة والمتطورة لهذا الغرض.
نستخدم أحدث التقنيات في توفير الأجهزة الاهتزازية وأجهزة المسح للمساعدة في تحديد مواقع التسرب وتحديد سبب تسرب المياه.
لسنا راضين عن كشف التسربات المائية فقط عن طريق الأجهزة أو البحث في الأماكن المشتبه في وجود تسربات. نقوم بتفتيش غرف التفتيش وشبكات الصرف الصحي وتحديد الأماكن التي تظهر بها العيوب أو تحتمل حدوث تسربات ونعمل على إصلاحها.
في شركة كشف تسربات المياه بالرياض، تعتبر الأسعار من العوامل المميزة البارزة. نحن موردين بالأسعار الأفضل والأرخص في جميع أنحاء المملكة، بخاصة في المجمعة.
تعرف على : شركة كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه 

كشف تسربات المياه 

شركة عزل خزانات بالرياض

عند الحاجة إلى الاستفادة من خدمات شركتنا، ستتمكن من الحصول على خدمات عزل عالية الجودة كما سنوضح في الجمل التالية.

تتم اختيار مواد العزل المناسبة لنوع الخزان بناءً على خبرة العاملين في شركتنا، بهدف المحافظة على الصحة العامة للمواطنين.
وهكذا، يتم الكشف عن الخزان لتحديد مواقع التشققات التي تتسبب في تسرب الماء باستخدام أجهزة متقدمة ودقيقة في نتائجها.
من الجدير بالذكر أن شركتنا تتمتع بقدرة فائقة على الاستجابة لطلبات العملاء، مما يساعد على الحد من المخاطر المتعلقة بالتسريبات التي تؤثر سلبًا على المباني.
الشيء المميز هو أن كل العاملين في شركتنا ينتمون إلى جنسيات متنوعة ويمتلكون خبرة عالية في مجال عزل الخزانات.
بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تمتلك عددًا كبيرًا من السيارات للوصول إلى العملاء في جميع أنحاء الرياض ، مما يعني أن خدماتها متاحة في جميع أنحاء المنطقة.
مواد عزل خزانات بالرياض 

لديها شركة في الرياض تمتلك مواد عزل مطابقة للمواصفات القياسية، وسنوضح ذلك في الجمل التالية.

الايبوكسي هو واحد من أبرز مواد العزل المستخدمة على نطاق واسع، وذلك بسبب عدم تفاعله مع الماء أو بنية الخزان.
بالإضافة إلى ذلك، يمتلك فريق العمل التابع لشركتنا القدرة على استخدام الفوم كمادة عازلة آمنة جداً على البيئة وصحة المواطنين.
من المهم أن نذكر أنه يوجد مادة تسمى البيتومين والتي يمكن استخدامها بشكل خاص لعزل الخزانات الخرسانية، وذلك لتعزيز قوة الخزان ومنع أي تسرب منه.
ما يميز هو أن جميع المواد المستخدمة في العزل تتوافق مع المواصفات القياسية السعودية، مما يضمن للعملاء الحصول على جودة بتكلفة مناسبة.

شركة عزل خزانات بالرياض

عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

عزل خزانات
 
افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض

الآن، مع التعامل مع شركة تنظيف في الرياض، ستحصل على العديد من الفوائد التي ستساعدك بشكل كبير، مثل:

سوف تستفيد من خصم كبير على تكلفة خدمة تنظيف المنازل في الرياض، وبالتالي ستكون مضطرًا لدفع مبلغ قليل من المال مقابل الحصول على منزل نظيف ومذهل.ب
سوف نضمن أيضاً تنظيف وتلميع المنزل بالكامل، ولن نترك أي جزء دون تنظيف.
تهتم شركة تنظيف المنازل في الرياض بشكل كبير أيضًا بضمان أن جميع المنظفات والمطهرات التي يتم استخدامها في المنازل والشقق تكون آمنة لصحة الإنسان، وذلك عن طريق عدم احتوائها على أي روائح كيميائية أو روائح ضارة لكبار السن أو الأطفال.
تمكن في قراءة المزيد / شركة القضاء على النمل الأبيض في العاصمة الرياض.

أعمال شركات تنظيف بالرياض 

تشمل خدمة تنظيف المفروشات نوعًا من الأثاث مثل السجاد والموكيت والكنب والمجالس بالإضافة إلى الستائر والبطاطين والملايات وأي قطع أثاث أخرى موجودة في منزلك.
تشميع البلاط الملتصق به أوساخاً أو بقعاً قوية وتلميع الأرضيات بعناية.
إزالة الحبر والكتابات العديدة عن الحائط بدون تلاشي الألوان، وكذلك إزالة الأوساخ عن الحوائط مع الحفاظ على جودة لونها.
تتراكم الأتربة والغبار على الجبس بورد الموجود على الأسقف أو الحوائط، وعادةً ما تكون في أشكال متداخلة.
تقوم أيضًا شركة تنظيف المنازل في الرياض بتنظيف واجهات المنازل والقصور والفلل وواجهات الشركات لتظهر بشكل رائع بالنسبة لك.

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

تنظيف خزانات بالرياض

افضل شركة غسيل خزانات بالرياض

شركة غسيل خزانات بالرياض

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..