اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تفاصيل الاستعلام عن أرقام المقبولين من تكافل وكرامة 2021

Recommended Posts

news_1635098881_7559.jpg

ننشر تفاصيل الاستعلام عن أرقام المقبولين من تكافل وكرامة 2021، حيث أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن ارتفاع عدد مستفيدي الدعم النقدي تكافل وكرامة، إلى 3.8 مليون مستفيد خلال أكتوبر الجاري.


وأكدت الوزارة أنه يتم الإعلان عن أسماء المقبولين فى الدعم النقدي "تكافل وكرامة" عبر موقعها الإلكتروني.


كيفية الاستعلام عن أرقام المقبولين من تكافل وكرامة 2021


وأشارت وزارة التضامن إلى أن عدد المستفيدين من الدعم النقدي "تكافل" بلغ 2 مليون و114 ألفا و113 مستفيدا خلال أكتوبر الجاري، مقارنة بـ2 مليون و112 ألف مستفيد حتى سبتمبر الماضي، ويخصص تكافل للأسر التى لديها أطفال وذات المستوى الضعيف، من سن يوم وحتى 18 سنة بشرط التواجد فى المظارس مدة لا تقل 80% من العام الدراسي، كما أنه يمنح دعم “تكافل” للمرأة التى هجرها زوجها، على أن تقدم الأوراق اللأزمة لأقرب وحدة شئون اجتماعية تابعة لمحل سكنها.


وأوضحت وزارة التضامن أن عدد المستفيدين من الدعم النقدي "كرامة" بلغ نحو مليون و330 ألفا و550 حتى أكتوبر الجاري، مقارنة بمليون و319 ألفا و505 مستفيدين فى سبتمبر الماضي، حيث يستهدف "كرامة" ذوي الإعاقة والمسنين من يتجاوز أعمارهم 65 سنة وأكثر.


الضمان الاجتماعي


وأشارت وزارة التضامن الاجتماعي، إلى أن عدد المستفيدين من الدعم النقدي "الضمان الاجتماعي" بلغ 367 ألفا و12 شخصا، حتى سبتمبر الماضي.


الاستعلام عن أرقام المقبولين من تكافل وكرامة 2021

3 شروط للحصول على الدعم النقدي


الأول خاص بالتعليم وهو ما يلزم حضور الابناء بنسبة 80% من ايام الدراسة، والثاني زيارة الأم والأطفال للوحدة الصحية مرة كل ٣ اشهر، أما الشرط الثالث والذي اتخذته الوزارة منذ فترة هو عدم تزويج الفتيات أقل من 18 عاما.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..