اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تكميم المعدة .. أفضل وزن في أقل وقت

Recommended Posts

جراحة تكميم المعدة هي عملية لعلاج البدانة يتم فيها تصغير حجم المعدة مما يؤدي إلى فقدان الوزن ، هو إجراء جراحي لإنقاص الوزن يتم فيه إزالة حوالي 80٪ من المعدة ، تاركًا وراءه "كمًا" رفيعًا ينتج عنه كيس معدة أصغر.

جراحة التكميم  هي نوع من إجراءات علاج البدانة التي تزيل 80 بالمائة من المعدة ، يتم تحويل الـ 20 في المائة المتبقية إلى كيس صغير مما يحد من كمية الطعام التي يمكن للفرد تناولها في وقت واحد.

جراحة التكميم للمعدة هي إجراء لإنقاص الوزن للأشخاص الذين يبلغ مؤشر كتلة الجسم لديهم 40 أو أكثر ، و / أو أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 35 أو أكثر وحالة أخرى على الأقل مرتبطة بالسمنة مثل السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، توقف التنفس أثناء النوم ، أو مشاكل المفاصل.

تكميم المعدة هو نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تساعد الأشخاص على إنقاص الوزن ، يزيل الإجراء معظم المعدة ويخلق معدة صغيرة على شكل أنبوب ، تسمى كم.

تكميم المعدة هي عملية تزيل معظم المعدة ولا تترك سوى جزء صغير في الجزء العلوي منها ، هذا النوع من جراحات إنقاص الوزن أقل توغلًا من المجازة المعدية ولا يغير الجهاز الهضمي كثيرًا.

جراحة المجازة المعدية هي إجراء مقيد لفقدان الوزن يزيل معظم المعدة ، تتم عملية التكميم من خلال ثلاث شقوق صغيرة في البطن ، ويعود المريض إلى المنزل في نفس اليوم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..