اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

عملية التكميم البكيني أفضل وسيلة لخسارة الوزن

Recommended Posts

جراحة تكميم المعدة هي إجراء لإنقاص الوزن حيث يتم إزالة جزء كبير من المعدة. يعد هذا النوع من الجراحة من أكثر الطرق شيوعًا لفقدان الوزن لأنه يمكن إجراؤه بالمنظار ،أو من خلال عدة شقوق صغيرة في البطن. في بعض الحالات ،قد يشار إلى هذا النوع من الإجراءات أيضًا باسم استئصال المعدة "البكيني" أو "وقت الغداء" لأنه يتضمن فقط إزالة جزء من المعدة (قاع المعدة).

تعد جراحة التكميم البكيني من أشهر جراحات إنقاص الوزن في العالم ،وذلك لسبب وجيه. إنه أحد أسهل طرق التعافي ،وله آثار جانبية قليلة نسبيًا ،والأفضل من ذلك كله أنه يعمل. تزيل تكميم المعدة أكثر من نصف حجم معدتك ،مما يعني أنه يمكنك تناول كميات أقل من الطعام دون الشعور بالجوع. إنها طريقة سهلة لفقدان الوزن بسرعة مع تجنب المضاعفات المحتملة مثل متلازمة الإغراق مع الإجراءات الأخرى، مع أفضل دكتور تكميم في مصر.

تكميم المعدة في منطقة البكيني هو نوع من جراحة إنقاص الوزن التي تتضمن إزالة معظم المعدة ،تاركًا وراءها كيسًا خارجيًا بحجم حبة الموز. يساعد هذا الإجراء الأشخاص على إنقاص الوزن عن طريق الحد من كمية الطعام التي يمكنهم تناولها في وقت واحد. غالبًا ما يتم الجمع بين هذه الجراحة وتغييرات في نمط الحياة للمساعدة في الحفاظ على الوزن بعد فقدانه. إذا كنت تفكر في إجراء هذا النوع من الجراحة ،فتحدث إلى طبيبك حول ما إذا كان ذلك مناسبًا لك وماذا

التكميم البكيني هي عملية جراحية لفقدان الوزن حيث يتم خلع معظم المعدة وإنشاء كيس صغير للمعدة على شكل موزة. هذا النوع من جراحات إنقاص الوزن هو بديل لعملية تحويل مسار المعدة وتكميم المعدة الرأسي. يمكن أن تساعد عملية تكميم المعدة في منطقة البيكيني بعض الأشخاص على فقدان أكثر من نصف وزن الجسم الزائد والحفاظ عليه ،ولكن هذا ليس متاحًا للجميع، ويسهل تلك العمليات على أفضل دكتور تكميم.

يعد تكميم المعدة أحد أكثر أشكال جراحات السمنة شيوعًا. إنه ينطوي على إزالة جزء من المعدة ،وإنشاء أنبوب ضيق طويل ليس له قدرة كبيرة على تناول الطعام. أصبح هذا الإجراء شائعًا بشكل متزايد لأنه يمكن إجراؤه بالمنظار ،مع آثار جانبية قليلة جدًا ولا يتطلب أي تغييرات في نمط حياة المريض.

التكميم البكيني هو شكل من أشكال جراحة السمنة المستخدمة لعلاج السمنة المرضية. وهي تنطوي على إزالة حوالي 80٪ من المعدة ،مع ترك جزء على شكل موزة تتسع لحوالي أونصة واحدة. غالبًا ما يتم إجراء هذه الجراحة بالمنظار ،مما يسمح للطبيب بالوصول إلى المعدة من خلال شقوق صغيرة في البطن.

تكميم المعدة هو إجراء جراحي يقلل من حجم المعدة. تجرى من خلال شق صغير في البطن وتتطلب تخدير عام. عادة ما يكون وقت التعافي أقل من وقت جراحات إنقاص الوزن الأخرى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..