اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تحويل مسار المعدة

Recommended Posts

عندما يعاني شخص ما من السمنة ، قد يكون من الصعب للغاية إنقاص الوزن بالنسبة لبعض الأشخاص ،قد يعني هذا إجراء عملية جراحية لمساعدتهم على إنقاص الوزن ، تعد تحويل مسار المعدة واحدة من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة.

جراحة المجازة المعدية ،غالبًا ما تسمى تحويل مسار أو RYGB ، هي إجراء لإنقاص الوزن يتم فيه تصغير حجم المعدة وإعادة توجيه جزء من الأمعاء الدقيقة يمكنك تناول طعام أقل بعد المجازة المعدية لأن معدتك تحتوي على كمية أقل من الطعام ، قد يوصي طبيبك بهذا الإجراء إذا كنت تعاني من السمنة المفرطة (مؤشر كتلة الجسم لديك 40 أو أكثر) ولم تتمكن من إنقاص الوزن مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.

تحويل مسار المعدة هو شكل من أشكال جراحة إنقاص الوزن التي تساعد الأشخاص على إنقاص الوزن عن طريق تقليل حجم المعدة ، تحويل مسار المعدة هو خيار للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط ، يمكن أن تسبب عملية التحويل آثارًا جانبية خطيرة ، بما في ذلك نقص التغذية ،لكن الكثير من الناس يجدونها علاجًا فعالًا للسمنة.

في الولايات المتحدة ،تبلغ تكلفة عملية تحويل المسار حوالي 3000 دولار إلى 8000 ألف دولار في البلدان الأخرى حيث يكون هذا الإجراء أقل شيوعًا والتغطية التأمينية ليست جيدة قد تكون التكلفة أعلى يمكن أن تكون جراحة المجازة المعدية مكلفة أيضًا لأنها تتطلب إقامة طويلة في المستشفى في حالة حدوث مضاعفات أثناء الجراحة أو بعدها ،ستزداد تكلفة العلاج بشكل كبير.

تحويل مسار المعدة هو شكل من أشكال جراحة إنقاص الوزن التي تقلل من حجم معدتك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..