اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عمليات تكميم المعدة ... تغير حياتك للافضل خلال 24 ساعة

Recommended Posts

إن عمليات تكميم المعدة ذات النظام الغذائي هي نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تقلل من حجم معدتك إنه خيار جيد لأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة بشكل ملحوظ ،بالإضافة إلى مرضى السكري أو مشاكل صحية أخرى إذا خضعت لـ عمليات تكميم المعدة ، فسوف تأكل أقل وستفقد الوزن بمرور الوقت يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى إنقاص قدر كبير من الوزن و مع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يفقد كل شخص نفس القدر من الوزن بعد ذلك.

جراحة تكميم المعدة هي نوع من إجراءات علاج البدانة التي تزيل جزءًا من المعدة لتقليل كمية الطعام التي يمكن أن يحتفظ بها جسمك تعتبر هذه الجراحة أداة فعالة لفقدان الوزن لأنها تحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها وتقلل من قدرة الجسم على امتصاص السعرات الحرارية من المحتمل أن يوصي طبيبك بهذه الجراحة إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديك يزيد عن 40 أو إذا كنت غير قادر على إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.

تكميم المعدة هو أحد خيارات جراحة إنقاص الوزن التي يمكن أن تساعدك على فقدان ما يصل إلى 80٪ من وزن الجسم الزائد  إذا كنت مهتمًا بـ عمليات تكميم المعدة ، فعليك البحث عن الإجراء والتحدث مع الطبيب بشأنه قبل اختيار تكميم المعدة ،يجب عليك أيضًا التفكير في خيارات أخرى مثل جراحة ربط المعدة وجراحة السمنة.

تتضمن هذه العملية إزالة جزء من المعدة (تكميم المعدة) وربط المعدة المتبقية معًا لتشكيل أنبوب طويل تُجرى العملية باستخدام جراحة ثقب المفتاح من خلال خمسة أو ستة جروح صغيرة (فغرة) و بالرغم من ذلك فان تكلفة تكميم المعدة في مصر ليست عالية  ، يمكن إجراء العملية بالمنظار (جراحة ثقب المفتاح) تحت التخدير العام.

تكميم المعدة هو نوع من جراحة إنقاص الوزن تتضمن العملية إزالة جزء من المعدة ،مما يحد من كمية الطعام التي يمكن تناولها في المرة الواحدة يمكن أن يساعدك تكميم المعدة على إنقاص الوزن ،لكنه لا يسمح لك بتناول كميات كبيرة  إذا كنت تفكر في عملية تكميم المعدة ،فتعرف على ما يمكن توقعه أثناء العملية وبعدها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..