اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية التكميم البكيني لتحقيق شكل الجسم المثالي

Recommended Posts

لا يزال بإمكان الأشخاص الذين خضعوا لـ عملية التكميم البكيني الاستمتاع بالعديد من الأطعمة المفضلة لديهم. ستحتاج إلى إجراء بعض التعديلات على نظامك الغذائي و لكن ستتمكن من استهلاك معظم الأشياء التي تريدها. فقط احترس من الأطعمة عالية السعرات الحرارية والدهون. ابتعدي أيضًا عن السكريات المصنعة و المكونات الأخرى غير الصحية لك.

عملية التكميم البكيني  هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم فيها إزالة غالبية معدتك. إنها واحدة من أكثر جراحات إنقاص الوزن شيوعًا لأنها فعالة وبسيطة نسبيًا. يقوم الجراح بعمل شق صغير في بطنك ويستخدم أدوات جراحية لإزالة جزء من معدتك. بعد ذلك ،يصنع كيسًا صغيرًا من الجزء المتبقي من معدتك الحقيبة هي المكان الذي ستأكل فيه بعد هذه الجراحة ، لذا من المهم أن تتناولها.

عندما تعاني من السمنة ، قد يكون من الصعب العثور على العلاج المناسب لك يختار العديد من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة إجراء جراحة المجازة المعدية كوسيلة لفقدان الوزن وتحسين صحتهم هناك خيار أحدث يسمى تكميم المعدة يزيل بعضًا من معدتك و يعيد توجيه الجهاز الهضمي بحيث تشعر بالشبع بشكل أسرع و تناول كميات أقل من الطعام يمكنك أيضًا اتباع بعض التغييرات في نمط الحياة إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن دون إجراء عملية جراحية كبرى.

عملية التكميم البكيني هي نوع من جراحة إنقاص الوزن التي تزيل جزءًا كبيرًا من المعدة على عكس الأنواع الأخرى من جراحات السمنة ، فإن هذا الإجراء لا يتطلب قطع المعدة أو إعادة ترتيب الأمعاء. على الرغم من أن العديد من الأشخاص لديهم أسئلة حول التكميم البكيني ، إلا أن هناك العديد من الفوائد التي يجب مراعاتها قبل الخضوع لهذا النوع من الجراحة.

تكميم المعدة هو نوع من جراحة إنقاص الوزن حيث يتم إزالة جزء من المعدة لتقليل الحجم كما أنه يغير الجهاز الهضمي بحيث يفرغ الطعام بشكل أبطأ ، مما يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول لقد ثبت أن تكميم المعدة فعال في إنقاص الوزن ويمكن أن يحسن نوعية حياتك عن طريق الحد من المشاكل الصحية الأخرى المتعلقة بالسمنة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..