اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عمليات تكميم المعدة ... تغير حياتك للافضل خلال 24 ساعة

Recommended Posts

أفضل جراح سمنة في مصر

عمليات تكميم المعدة هي نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تنطوي على إزالة معظم المعدة سيتم إنشاء معدة جديدة أصغر عن طريق طي الجزء العلوي من المعدة لإنشاء هيكل يشبه الأنبوب يمكن أن يساعد هذا الإجراء المرضى على فقدان كميات كبيرة من الوزن و لكنه يحمل أيضًا بعض المخاطر.

تكميم المعدة هو شكل من أشكال جراحة السمنة التي تزيل حوالي 75 بالمائة من المعدة ينتج عن هذا الإجراء فقدان الوزن لأن الجسم لا يستطيع امتصاص العديد من السعرات الحرارية من الطعام ، لذلك يفقد الأشخاص عادةً حوالي ثلاثة إلى خمسة أرطال أسبوعيًا بعد عملية تكميم المعد لا يعد حلاً دائمًا لفقدان الوزن و لكنه يمكن أن يساعدك في تحقيق الوزن المستهدف ثم الحفاظ عليه على المدى الطويل من خلال اتباع نظام غذائي صحي وخطة تمارين رياضية.

الجراحة تعد عمليات تكميم المعدة من أكثر الإجراءات شيوعًا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة و هو يعمل عن طريق تقليل حجم معدتك حتى تشعر بالشبع بعد تناول كميات أقل من الطعام يُطلق على هذا النوع من الجراحة أيضًا اسم المجازة المعدية و لكنه لا يؤدي إلى "مجازة" مثل الأنواع الأخرى من جراحات إنقاص الوزن.

عملية التكميم هي عملية جراحية لفقدان الوزن يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن الزائد تتضمن هذه الجراحة إزالة جزء من معدتك ثم وضع أنسجة المعدة المتبقية في شكل أنبوب الهدف من هذه الجراحة هو تقليل كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد ، مما يساعدك على إنقاص الوزن بمرور الوقت قبل إجراء هذا الإجراء ، استشر طبيبك بشأن أي مخاطر أو مضاعفات محتملة.

اختيارك لهذه العملية هو خيار جراحي لفقدان الوزن يزيل جزءًا كبيرًا من المعدة ويعيد تشكيله على شكل أنبوب. تساعدك سعة المعدة المنخفضة على الشعور بالشبع مع طعام أقل ، لذا يمكنك تناول كميات أقل وفقدان الوزن بسهولة أكبر. عمليات تكميم المعدة هي إجراء طفيف التوغل مع بعض المضاعفات. ومع ذلك ، فإن تكميم المعدة ليس مناسبًا للجميع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..