اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

كبسولة المعدة المبرمجة حلك للتخلص من السمنة

Recommended Posts

1905461988_.thumb.jpg.5f607984b03c0ca4ce17b98b76a29a8b.jpg

كبسولة المعدة المبرمجة هي إجراء جديد لفقدان الوزن لأولئك الذين جربوا كل نظام غذائي و برنامج تمارين تحت الشمس هذه الجراحة الثورية هي خيار قابل للتطبيق لأولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة و يحتاجون إلى المساعدة لفقدان الوزن يتضمن الإجراء إزالة معظم معدتك ، مما يترك لك كيسًا صغيرًا يمكنه استيعاب أوقية من الطعام ستحصل بعد ذلك على دواء يجعل من المستحيل تناول أكثر من هذه الكمية في وقت واحد بالإضافة إلى ذلك ، تعمل الكبسولات على إفراز الهرمونات التي تساعد علي خسارة الوزن.

كبسولة المعدة المبرمجة (PGC) هي علاج للسمنة المفرطة الجهاز الذي تصنعه شركة EnteroMedics الأمريكية ، يتكون من مستشعر قابل للزرع يكتشف تقلصات المعدة ويرسل نبضات كهربائية إلى بطانة المعدة لقمع الشهية يمكن زراعتها جراحيًا باستخدام الجراحة بالمنظار في غضون 20 دقيقة أو أقل.

كبسولة المعدة هي بديل جديد لجراحة إنقاص الوزن يتناسب الجهاز مع المعدة و يطلق الهرمونات التي تقلل الشهية و تقلل من تناول الطعام و تزيد من عملية التمثيل الغذائي لا يتطلب هذا الإجراء استخدام أي نوع من الجروح أو التخدير العام إنها طريقة فعالة لفقدان الوزن دون الخوض تحت السكين.

كبسولة المعدة هي طريقة جديدة لفقدان الوزن يتم البحث عنها حاليًا في كبسولة المعدة ، تبتلع كيسًا صغيرًا يحتوي على دواء وكاميرا فيديو صغيرة يعمل الدواء على جعلك تشعر بالشبع ،بينما تسجل الكاميرا عاداتك في تناول الطعام قد تساعد هذه التقنية الجديدة بعض الأشخاص على إنقاص الوزن بسهولة أكبر من الطرق التقليدية.

الكبسولة المبرمجة عبارة عن جهاز تم تصميمه للتحكم في النظام الغذائي للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة تعمل الكبسولة عند غرسها في الجسم كجهاز تنظيم ضربات القلب في المعدة. وهي متصلة بجهاز إرسال خارجي يرسل نبضات تحفز بطانة المعدة و هذا بدوره يؤدي إلى قمع الشهية و تقليل تناول الطعام بنسبة 30٪ على الأقل ، أبلغ المرضى أيضًا عن شعورهم بالشبع بعد تناول كميات صغيرة فقط من الطعام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..