اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تحذير طبي : احترسوا..عرائس الاطفال الرخيصة بها سم قاتل

Recommended Posts

علي غرار الجملة السينمائية الشهيرة "لا تشرب هذا الدواء ..الدواء به سم قاتل " حذر الدكتور حمدي السيد رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب من خطورة المحارق الطبية البدائية المنتشرة داخل المستشفيات والتي تتسبب في انتشار مرض السرطان وفيروس سي.

وأكد وجود مافيا متخصصة تقوم بإعادة تدوير نفايات المستشفيات من الأقطان الملوثة والشاش وعبوات الدواء الفارغة واستخدامها في تصنيع الدمى وعرائس الأطفال الرخيصة محذرا ايضا من إهمال وزارة الصحة لبرنامج مكافحة العدوى مشيراً إلى افتقار العديد من المستشفيات الجامعية الحكومية لطرق مكافحة العدوى.

 

من ناحية اخري فجر الدكتور عمرو قنديل وكيل وزارة الصحة مفاجأة مؤكداً عدم وجود موازنة مخصصة لمكافحة العدوى داخل المستشفيات الحكومية والخاصة واعترف بأن 25 % من مرضى الفشل الكلوي في المستشفيات يصابون بفيروس (سي) بعد إجراء عمليات جراحية لهم بسبب زيادة نسب العدوى داخل المستشفيات إلى 19 % مشيرا إلى أن وزارة الصحة بصدد إنشاء إدارة جديدة لمكافحة العدوى بالإضافة إلى إنشاء مكاتب تابعة لوزارة البيئة في المحافظات ومنحها للسلطة القضائية لمراقبة عملية التخلص من النفايات الطبية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

و

 

نائب يهاجم الحكومة بسبب زمزميات أمريكية تسبب التسمم

 

 

تقدَّم المهندس أشرف بدر الدين عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بطلب إلقاء بيانٍ عاجلٍ ضد وزير التربية والتعليم حول تسمم أطفال المدارس بـ"زمزميات" المساعدة الأمريكية.

وقال النائب حسبما ذكر موقع جماعة الأخوان " صدر تعميم من مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية لجميع مدارس المحافظة بمنع توزيع أي منتجات على المدارس بعد ما نُشر بجريدة الجمهورية تحت عنوان التسمم بـ"زمزميات" المساعدات الأمريكية، حيث جاء بالخبر تعرض تلاميذ بمدرسة بجنوب الأقصر للتسمم بعد استعمالهم زمزميات وزعتها عليهم إدارة المدرسة من برنامج المساعدات الأمريكية".

وتساءل: كيف وصلت هذه الزمزميات المسممة إلى التلاميذ في المدارس؟ وما الإجراءات التي اتخذت تجاه من تسببوا في تسمم هؤلاء التلاميذ الأبرياء؟ وهل أصبح الشعب المصري حقل تجارب وتحول تلاميذ المدارس وطلاب الجامعات إلى فئران تجارب؟

ولفت إلي أن َهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الصحف أنباء إصابة المئات من التلاميذ بالتسمم جراء الوجبات المدرسية أحيانًا أو البسكويت المدرسي أو المياه الملوثة، ولا يزال مسلسل سقوط الضحايا مستمرًا، وتساءل بدر الدين: متى تقوم الحكومة بواجبها في حماية صحة المواطنين؟ ومتى ينال العابثون بصحة وسلامة التلاميذ والطلاب في المدارس والجامعات المصرية جزاءهم الرادع؟

 

 

المصدر: موقع جماعة الأخوان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا لطيييييييييييييييف يا ربي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..