اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بتخفيضات تصل 50 التموين تعلن مواعيد الأوكازيون الشتوي وشروط المشاركة للمحلات

Recommended Posts

news_1642612233_8245.jpg

قرر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، بدء موسم التصفية الموسمية الأولى "الاوكازيون الشتوي" لعام ‏‏2022 اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 7/2/2022 ولمدة شهر على أن يكون ‏لكل محل أسبوعين.

وشمل القرار ضرورة حصول المحال ‏المشاركة في التصفية مسبقًا على موافقة من مديريات التموين الداخلية ‏الواقعة في دائرتها محالهم التجارية، مع ضرورة إعلان ‏الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به ‏بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على ‏التصفية.‏

من جانبه قال أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، أن ‏الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية وكذلك حصول ‏المواطن على السلع بتخفيضات قد تصل إلى 50%، كما حدث العام الماضي.

وأشار "كمال"، أن الأوكازيون إذا كان فرصة سانحة للمواطن فهو فرصة ‏سانحة للتاجر أيضًا الذي يستخدمه لإحداث رواج في تجارته، ‏مضيفًا ان كل عام يدخل في الأوكازيون سواء الشتوي أو الصيفي ما يزيد ‏عن 3500 محل، مؤكدًا أن الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط بل ‏يشمل أيضًا محال الأدوات المنزلية ومحال بيع الجلود (الأحذية و الشنط) ‏وغيرها من الأنشطة التجارية أيضا.

وأضاف كمال، أن الوزير وجه مديري المديريات بتسهيل الإجراءات ‏لأصحاب المحل للمشاركة في الاوكازيون وشدد على ضرورة متابعة السلع ‏المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالأسعار المعلنة والتخفيضات ‏الموجودة.‏​


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..