اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نمارق سعيد

أفضل مواقع انشاء تطبيقات الأندرويد

Recommended Posts

افضل مواقع انشاء تطبيقات اندرويد
appypie

هو موقع يمكنك من خلاله انشاء تطبيق اندرويد ويحتوي ذلك الموقع واجهة مستخدم طفيفة بحيث لن تجد صعوبة في التعامل معه ، ويضم هذا الموقع على الكثير من المعدات التي تعاونك بادئة من تنقيح تطبيقك الى اصداره على متاجر التطبيقات.

buildfire

ذلك الموقع لا يختلف غالبا عن الموقع السابق ، فهو أيضاً يحتوي جبهة مستعمل طفيفة وانيقة تيسر عليك الوصول الى جميع ادوات الموقع التي تعاونك في إنشاء تطبيقك ، فما عليك إلا التوثيق في الموقع والبدء في انشاء مشروعك.

appinstitute

لدى التسجيل في ذلك الموقع سوف تجد الكثير من القوالب المتاحة لتطبيقات، كالطبخ والانباء والخرائط وتقديم الصور ، وكذلك الكثير من نسخ الالعاب كالعبة ْxo والالغاز والمزيد من خيارات تصميم التطبيقات .

appsgeyser

يعد ذلك الموقع أيضاً من احذى اقوى معمول التطبيقات، اذ يضم على بيئة متكاملة لتصميم تطبيقك والعديد من نسخ التطبيقات المتاحة فبمجرد التوثيق في الموقع سيكون بإمكانك تصميم تطبيق اندرويد احترافي بجميع سهولة.

iBuildapp

ذلك الموقع هو عبارة عن منبر لانشاء و استضافة و ادارة التطبيقات بإسلوب يسيرة و مبتكرة بحيث يحتوي الكثير من القوالب المتاحة التي تسطيع الشغل عليها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..