اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

التكميم الدقيق للمعدة .. تعرف على أشهر عمليات التخسيس

Recommended Posts

التكميم الدقيق هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم إجراؤها بواسطة دكتور فيز وشركاه. تتضمن الجراحة إزالة جزء كبير من المعدة، مما يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها ويقلل أيضًا من هرمونات الجوع. تعد هذه الجراحة خيارًا للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين لم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط. أجرى دكتور فيز وشركاه بنجاح هذه الجراحة على آلاف المرضى، مما ساعدهم على تحقيق أهدافهم في إنقاص الوزن.

التكميم الدقيق هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم إجراؤها من قبل الدكتور مايكل ك.أوبينج إنها جراحة طفيفة التوغل تتضمن إزالة جزء صغير من المعدة. ينتج عن هذا حجم معدة أصغر وتقليل الجوع. يتم إجراء الجراحة بالمنظار، مما يعني أنه يتم عمل شقوق صغيرة فقط. ينتج عن هذا وقت أقصر للشفاء وألم أقل.

التكميم الدقيق هو عملية جراحية قليلة التوغل لفقدان الوزن يتم إجراؤها بالمنظار. وهذا يعني أن الجراح سيجري عدة شقوق صغيرة في بطن المريض ويدخل كاميرا صغيرة تسمى منظار البطن في المعدة. سيقوم الجراح بعد ذلك بإزالة جزء من المعدة، تاركًا أنبوبًا طويلًا ورفيعًا أو "كم". المعدة المتبقية بحجم وشكل موزة. تستغرق الجراحة عادة حوالي ساعة لإجرائها، وعادة ما يبقى المرضى في المستشفى لمدة يوم إلى يومين بعد العملية. يفقد معظم الأشخاص حوالي 60٪ من وزنهم الزائد في غضون عام واحد بعد الجراحة.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. يحد هذا الإجراء من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ويقلل أيضًا من الجوع عن طريق تقليل مستوى هرمون الجريلين. يعد دكتور شريف نجوى من أفضل أطباء جراحة تكميم المعدة في مصر. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة وحقق نسبة نجاح 98٪. يعتبر الدكتور ناجي جراحًا  يتمتع بمهارات عالية وخبرة عالية ويقدم لمرضاه رعاية واهتمامًا شخصيًا ويعتبر أفضل دكتور تكميم في مصر.

أفضل دكتور تكميم في مصر هو د.محمد غالي. وهو حاصل على شهادة البورد في الجراحة العامة وجراحة المناظير. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة وحقق معدل نجاح أكثر من 99٪. هو مؤسس الجمعية المصرية لجراحي المناظير ورئيس المجلس العربي للجراحة.

يوجد في مصر العديد من أطباء جراحة تكميم المعدة ولكن يعتبر دكتور محمد الشهاوي الأفضل. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم المعدة ولديه نسبة نجاح عالية جدًا. وهو أيضًا خبير في جراحة المراجعة، مما يعني أنه يمكنه تصحيح أي مضاعفات ناتجة عن العمليات الجراحية السابقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..