اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الرئيس الجديد لنقابات عمال مصر نستهدف تنمية موارد الاتحاد واستغلال أصوله

Recommended Posts

news_1656271109_3842.jpg

قال حسن شحاته، الرئيس الجديد للاتحاد العام لنقابات عمال مصر: إن خطة الاتحاد خلال الفترة المقبلة ستتضمن هيكلة اتحاد عمال مصر، بدءا من النقابات العامة ثم اللجان النقابية من أجل عودة الاتحاد بقوة، لافتا إلى استهداف تنمية موارد الاتحاد واستغلال أصوله وادارتها بالطريقة المثلى.


وأضاف شحاته، في تصريح له، عقب فوزه في انتخابات رئاسة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أنه سيتم العمل بشكل جماعي مع مجلس إدارة الاتحاد، وأنه سيتم الحصول على أكبر مكتسبات لمصلحة العمل والعمال، مؤكدا ضرورة رجوع اتحاد عمال مصر لشكله الطبيعي.


وأوضح أنه لدى الاتحاد العديد من المؤسسات الكبرى ولكن يجب أن تدار من أصحاب الخبرة لتوفير ما تحتاجه من الموارد المالية لتلبية احتياجات العمال، فالاتحاد سيكون قويا إذا تم تدبير موارده، مؤكدا أن الأولوية ستكون للعمال لتحسين أوضاعهم وكافة مستحقاتهم، لافتا إلى أنه من أجل تنمية موارد الاتحاد سيتم الاستعانة ببيوت الخبرة.


وأشار رئيس اتحاد عمال مصر، إلى أن الاتحاد سيشارك بقوة في الحوار الوطني وسيطرح أفكاره ومقترحاته خلال الفترة المقبلة.


وكانت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات العمالية قد أعلنت فوز حسن شحاته بمنصب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.


وكانت قد انتهت في الخامسة من مساء اليوم عملية التصويت السري المباشر لاختيار رئيس جديد للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وكان يتنافس على المقعد للدورة النقابية الجديدة التي تستمر أربع سنوات (2022- 2026) كل من حسن شحاته الأمين العام للاتحاد ورئيس النقابة العامة للنقل الجوي، وعادل عبد الفضيل أمين صندوق الاتحاد ورئيس النقابة العامة للمالية والضرائب والجمارك في الدورة السابقة 2018-2022.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..