اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تكميم المعدة بدون جراحة أبسط الطرق لخسارة الوزن

Recommended Posts

تكميم المعدة بدون جراحة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة ، مما ينتج عنه جيب معدة أصغر. يتم إجراؤها عادة بالمنظار ، أي من خلال شقوق صغيرة في البطن. يحد كيس المعدة الأصغر من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد ويؤدي إلى الشعور بالشبع في وقت أسرع. قد تكون هذه الجراحة خيارًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ولم يتمكنوا من إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة فقط.

تكميم المعدة بدون جراحة أو ما تعرف باسم التكميم الدقيق هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تزيل حوالي 80 بالمائة من معدتك. يتم إجراؤها بالمنظار ، مما يعني أن الجراح يقوم بإجراء عدة شقوق صغيرة في بطنك وإدخال كاميرا دقيقة وأدوات جراحية. ثم يستخدم الجراح هذه الأدوات لإزالة معظم معدتك.

تكميم المعدة بدون جراحة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن يتم فيها تصغير المعدة إلى حوالي 25٪ من حجمها الأصلي. تكون المعدة الأصغر متصلة بالأمعاء الدقيقة. تتم هذه الجراحة بالمنظار ، مما يعني أنها تجرى من خلال عدة شقوق صغيرة في البطن. لا يتطلب هذا النوع من الجراحة إزالة أي أعضاء في البطن ويمكن إجراؤها دون أي ندبات كبيرة.

تكميم المعدة هي عملية جراحية لإنقاص الوزن تعمل على تقليل حجم المعدة بحوالي 80٪. هذا يجعلك تشعر بالشبع عاجلاً وتأكل أقل. كما أنه يزيل "هرمون الجوع" الجريلين من المعدة ، والذي يمكن أن يساعد في السيطرة على الجوع. عادة ما يتم إجراء تكميم المعدة بالمنظار ، مما يعني إجراء بضع شقوق صغيرة في البطن وإدخال أدوات خاصة لإجراء الجراحة، وعليك البحث عن أشطر جراح سمنة في مصر

أفضل دكتور تكميم في مصر هو د. هشام الحكيم. لقد أجرى أكثر من 1000 عملية تكميم ناجحة وحقق نسبة نجاح 98٪. وهو عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي (ASMBS) ومعتمد من قبل الاتحاد الدولي لجراحة السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي (IFSO)، ويصنف على أنه أشطر جراح سمنة في مصر.

يوجد العديد من أطباء جراحة تكميم المعدة في مصر ، لكن ليس كلهم متكافئين. يعتبر الدكتور شريف زكي من أفضل الأطباء في البلاد ، حيث أجرى أكثر من 1000 عملية جراحية ناجحة لحسابه. وهو عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة السمنة والتمثيل الغذائي ، وقد تم الاعتراف به من قبل أقرانه كأحد أفضل الجراحين في مجاله. إذا كنت تفكر في عملية تكميم المعدة ، فعليك بالتأكيد استشارة الدكتور زكي لمعرفة ما إذا كان هو الطبيب المناسب لك.

يوجد في مصر العديد من أطباء جراحة تكميم المعدة ولكن أفضلهم دكتور أسامة جابر. إنه جراح ذو خبرة عالية ومهارة أجرى المئات من عمليات تكميم المعدة الناجحة. لديه نسبة نجاح عالية جدًا ومرضاه سعداء دائمًا بالنتائج. إذا كنت تفكر في إجراء عملية تكميم المعدة ، فعليك بالتأكيد استشارة الدكتور جابر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..