اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mohammedahmed78

ترتيب الدوري السعودي

Recommended Posts

فاز الهلال على الاتحاد 3-1 مساء الاثنين ليحافظ على سباق لقب الدوري السعودي للمحترفين بشكل جيد وحقيقي.

PB8ro82ZpZP35baDbxQNrBvQR3jRCagZycxwiSUy

أعطى هدفان من مايكل وسالم الدوسري هدفين مذهلين للزوار فوزاً قوياً في الكلاسيكو السعودي الحاسم ، مما قلص تقدم الاتحاد في الصدارة إلى ثلاث نقاط فقط مع بقاء ثلاث مباريات من الموسم.

ترتيب الدوري السعودي

كان أداء الأبطال حقاً من أصحاب اللقب الذين خسروا نهائي كأس الملك أمام الفيحاء بركلات الترجيح على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية قبل أربعة أيام فقط.

على الرغم من خيبة الأمل من تلك النكسة ، والإرهاق ، فقد تمكنوا من منع النمور من تحقيق فوز كان سيضمن لهم لقب الدوري الأول منذ عام 2009. الآن ، ولأول مرة في هذه الجولة ، فإن الضغط هو حقًا على الاتحاد وهي قادمة من الهلال.

تم لعبها أمام حشد مليء بالحيوية والعاطفة - وعرضت على شكل نمر تيفو قبل المباراة من المشجعين المحليين والذي كان من الطراز العالمي حقًا - كانت اللعبة إعلانًا رائعًا ومبهجًا لكرة القدم السعودية ، حيث شارك فيها فريقان كبيران كلاهما يائس للفوز . احتاج الهلال للفوز ليبقى في صدارة المنافسة بينما كان لدى الاتحاد فرصة للتقدم بتسع نقاط قبل انتهاء ثلاث مباريات.

كان الشوط الأول عبارة عن حكاية مطالبتين ركلة جزاء ، تم رفض أحدهما بعد تدخل حكم فيديو مساعد والآخر لم يكن كذلك. بدأت اللعبة بوتيرة سريعة لفرحة الجماهير المقدرة التي وفرت الأجواء المثالية لمثل هذه المباراة الكبيرة. استقبلت السخرية كل لمسة من قبل رجل يرتدي اللون الأزرق ، مع تخصيص الهتافات للأبطال باللونين الأصفر والأسود.

وكاد السقف أن ينفجر بغضب عندما أشار الحكم إلى مكان الحادث بعد 12 دقيقة عندما اخترق عبد الرحمن العبود لاعب الهلال مايكل من قبل عبد الرحمن العبود على حافة المنطقة. لم يكن هناك شك على الإطلاق في أنها كانت مخالفة لكن لاعبي الفريق المحلي احتجوا على وقوعها خارج المنطقة. وافق حكم الفيديو المساعد ولم تسفر الركلة الحرة عن شيء.

الدوري السعودي

كان هناك جدل في الطرف الآخر بعد 28 دقيقة عندما أصابت تسديدة من إيغور كورونادو ذراع -ومنح الحكم ركلة جزاء. هذه المرة لم يتدخل حكم الفيديو المساعد ، على الرغم من أن المسؤول ألقى نظرة طويلة على الإعادة على الشاشة. صعد رومارينهو الذي أرسل بهدوء إلى عبد الله المعيوف بطريقة خاطئة ليمنح فريقه التقدم.

تم إلغاؤه قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول. وخرج مارسيلو جروهي حارس الاتحاد ليقدم كرة عرضية صافية لكن الكرة سقطت على حافة المنطقة أمام مايكل الذي سددها عبر منطقة مزدحمة وتجاوز حارس المرمى المنبطح الذي أصيب بجروح ليدرك التعادل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..