اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mohammedahmed78

جدول الدوري السعودي

Recommended Posts

1117091948_183:0:3316:1777_2072x0_60_0_0

اقترب موعد موسم 2022-2023 من الدوري السعودي للمحترفين ، وهناك ، كما هو الحال دائمًا ، الكثير من الأسئلة. نظرت عرب نيوز في المستقبل وحاولت التنبؤ بالقضايا الرئيسية لهذا الموسم.

الهلال والفيحاء

إنها أصعب نداء على الإطلاق ، لكن من المتنافسين ، النصر هم الذين عززوا بالفعل خلال الصيف.

أنهى النادي الموسم الماضي بقوة برصيد 16 نقطة من آخر ست مباريات وذهب دون أن يلاحظه أحد تقريبًا أنه أنهى الموسم الماضي بفارق ست نقاط فقط عن البطل الهلال.

تبدو العلامات الثلاث الكبرى جيدة جدًا على الورق. ديفيد أوسبينا في المرمى ، الظهير غيسلان كونان ولاعب الوسط لويس جوستافو ، كلهم يتمتعون بخبرة جيدة في الدوريات الكبرى ، وإذا استقروا فإن النصر يجب أن يتوقف.

يعتمد الكثير على المدرب الجديد رودي جارسيا ، لكنه عمل في أندية ضخمة مثل روما وليون ولن ينزعج من مواجهة الهلال.

أضف موهبة هجومية مثل بيتي مارتينيز (أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية لعام 2018) ، تاليسكا ، الذي كان متفوقًا في الموسم الماضي ، وفينسنت أبو بكر ، هداف كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ، والنصر لديهم كل المقومات. للقب رقم 10. أضف إلى تلك الموهبة المحلية الجيدة منها أيمن يحيى وعبد الرحمن غريب وسلطان الغنام وعبد الإله العمري.

مع عدم وجود التزامات بدوري أبطال أوروبا ، يبدو الأمر واعدًا للغاية بالنسبة لنادي الرياض.

جدول الدوري السعودي

مرة واحدة فقط في العقد الماضي ، انتهى الهلال خارج المركزين الأول والثاني ، ومن غير المرجح أن يحدث هذه المرة. في كل موسم ، يستهدف عمالقة الرياض المركز الأول ، تمامًا مثل الموسم الماضي عندما فازوا باللقب رقم 18.

حظر الانتقالات هذا الصيف يعني أن المدرب رامون دياز لم يتمكن من تعزيز فريقه ، مع ذلك. وبدلاً من ذلك ، كانت هناك شائعات عن رغبة صانع الألعاب ماثيوس بيريرا في الابتعاد وحتى علامات استفهام حول ما إذا كان المهاجم النجم أوديون إيغالو سيبقى.

هناك مشكلات تتعلق بالإصابة أيضًا ، وكذلك ملحمة محمد كانو التي تسببت في الحظر ، والتي لا تساعد. أضف التزامات دوري أبطال آسيا والعديد من لاعبيهم يتجهون إلى كأس العالم ، وكل ذلك يضيف إلى موسم أكثر صعوبة من المعتاد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..