اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Abdelrahman Abdeen

اقرأ عن كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

Recommended Posts

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر هو أحد أكبر مشاريع شركة بالم هيلز العقارية، ويقع في أكثر المناطق بروزًا بالمدينة في 6 أكتوبر، يعد مشروع البادية من أنجح مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير، خاصة بعد أن قدمت الشركة نظام دفع يبدأ من 10٪ مقدم وتقسيط على 8 سنوات.

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر فريد من نوعه ويقدم العديد من الخدمات التعليمية والصحية والرياضية بالإضافة إلى سعر تنافسي، حيث يعتبر الكمبوند من أهم المشاريع العقارية الحديثة، حيث يجمع بين المظهر العصري والخدمة الممتازة، بالإضافة إلى توافر الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة الهدوء والخصوصية مضمونان للعملاء.

موقع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

يعتبر موقع كمبوند بادية Badya Compound الاستراتيجي المميز للمشاريع السكنية أحد أهم وأبرز العوامل التي تعمل على التسويق المناسب والوصول إلى المستثمرين المناسبين، فمن المفترض دائمًا توفير الكمبوندات أو المشاريع السكنية على مقربة من مختلف المناطق الحيوية لسهولة التحرك من الكمبوند إلى مختلف المناطق.
وهو بالفعل ما حرصت عليه شركة بالم هيلز في مشروعها كمبوند بادية 6 أكتوبر، وذلك بإنشاء المشروع في مجموعة من أبرز المناطق الحيوية وقد وفرت شقق للبيع في 6 أكتوبر.
يقع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر في مكان استراتيجي وفريد من نوعه، فهو يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر على الطريق المؤدي للواحات بمنطقة creative city، لتكون من أهم المناطق التي تصل شرق القاهرة بغربها.
كما يسهل الوصول لأي مكان في قلب القاهرة الكبرى وعلى بعد دقائق قليلة من كل منطقة يمكن الوصول إليها مثل طريق الواحات وطريق الصحراوي للفيوم وطريق دهشور الجديد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..