اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - محافظ المنوفية يحيل 215 من العاملين بمستشفى أشمون العام للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون إذن

Recommended Posts

news_1664020713_4400.jpg

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، إحالة (215) من العاملين بمستشفى أشمون العام للتحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بديوان عام المحافظة، وذلك لتغيبهم وتركهم العمل بدون إذن رسمي وتقصيرهم في أداء مهام واجبهم الوظيفى، جاء ذلك وفقاً ًللتقرير الذى تلقاه محافظ المنوفية من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة وتوجيهاته بشأن المرور الميدانى المفاجئ على المستشفيات والوحدات الصحية والجهات الخدمية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام منظومة العمل وتحقيق الإنضباط للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا وتضمن التقرير المرور على مستشفى أشمون العام وتبين من خلال الإطلاع على سجلات الحضور والانصراف بأن قوة المستشفى (1041) وغياب (44) موظف بدون إذن وعدم توقيع الانصراف (ترك العمل ) لعدد (171) موظف وراحات لـ (134)، بالإضافة إلى الاطمئنان من مدى تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق والتأكد من تواجد نوبتجية الأطقم الطبية للتعامل الفورى مع حالات الطوارىء والمترددين.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية، على الاستمرار في شن الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة لكافة القطاعات الخدمية ولاسيما القطاع الصحى كونه أحد المحاور الرئيسية للتنمية المستدامة، مشدداً على إتباع مبدأ الثواب والعقاب للإرتقاء بمنظومة العمل وتقديم خدمات أفضل تنال رضا المواطنين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..