اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بالفيديو إبراهيم عيسى يطالب الحكومة بمنع المساجد المجاورة للفنادق من الجهر بالأذان

Recommended Posts

news_1664032020_3397.jpg

انتقد إبراهيم عيسى الجهر بصوت شعيرة الأذان في المساجد؛ إذ زعم في تصريح ضمن تصريحاته المثيرة للجدل، أن ضعف العائدات السياحية المصرية عائد إلى الجهر بالأذان بالمساجد القريبة من الفنادق، مطالبا الدولة بمنع الجهر به.

وهاجم "عيسى" - في إحدى حلقاته عبر فضائية "القاهرة والناس" - الحكومة المصرية، ومؤسسات الدولة المصرية؛ لأنها لا تعمل على منع صوت مكبرات المساجد التي تذيع الأذان لإعلام المسلمين بوقت الصلاة، في واقعة جديدة من هجومه المتواصل على شعائر الإسلام الظاهرة.

وقال: إن مشكلة السياحة في مصر هي السلفية، مشيرا إلى أن الأذان في مكبرات الصوت وإقبال الناس على الصلاة جماعة في المساجد إحدى مظاهر السلفية، متناسيا أن الأمر بصلاة الجماعة جاء من النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- الذي قال: "صلاةُ الجماعةِ تَفضُلُ على صلاةِ الفذِّ بسَبعٍ وعِشرينَ دَرجةً"، ومدحه صلى الله عليه وسلم للمؤذنين أنهم "أطول الناس أعناقا يوم القيامة".

كما رفض "عيسى" إنكار المسلمين للمنكر للتبرج والعري مما قد يرونه في الشارع أمامهم، حتى لو بالقلب، وزعم في نهاية كلامه أن كلا من الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، والمهندس عبد المنعم الشحات، المتحدث الرسمي باسم الدعوة، هما السبب في تمسك المسلمين بدينهم وشعائره، موحيا أنها من أفكار الاثنين!

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..