اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - صابر رفاد يكشف لـ الفتح أسباب اختفاء 3 أشخاص بالصحراء الغربية ويؤكد مروحية عسكرية تبحث عنهم

Recommended Posts

news_1664642054_9813.jpg

كشف الشيخ صابر رفاد، عن أسباب حادثة المفقودين الثلاثة في الصحراء الغربية، قائلًا: تنتشر هواية صيد الصقور بين أبناء الصحراء الغربية ويتكسبون منها ببيعها، مشيرًا إلى أنها تبدأ في أواخر شهر سبتمبر وطوال شهر أكتوبر.

وأضاف "رفاد" - في تصريحات خاصة لـ"الفتح" -: أنه خلال الأسبوع الماضي خرج المواطن رمضان أبو مطير، من سكان مدينة سيدي عبد الرحمن، إحدى مدن محافظة مطروح، ومعه أخوه وابنه الصغير، وفقد أهلهم الاتصال بهم منذ حوالي أسبوع.

وأكد "رفاد" أن شهامة ونخوة أهل البادية ظهرت؛ إذ خرجت عشرات السيارات وفيها مئات الرجال من مختلف القبائل؛ لنجدتهم، وهى تدل على معانٍ إسلامية رائعة من نجدة الملهوف، والتراحم، والترابط، والتعاون على البر والتقوى.

وأوضح "رفاد" أنه خرجت طائرة مروحية عسكرية للمساعدة، وإلى الآن مساء السبت لازال مصير الرجال الثلاثة غير معلوم، سائلًا الله أن يردهم سالمين غانمين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..